أحمد شوبير ينتقد موسيماني ولاعبي الأهلي بسبب بطل النيجر

10:06 ص | الأحد 17 أكتوبر 2021
أحمد شوبير ينتقد موسيماني ولاعبي الأهلي بسبب بطل النيجر

الأهلي والحرس الوطني بدل النيجر

وجّه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي الأسبق، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، انتقادات حادة للجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعد تعادل الشياطين الحمر في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنه طالب مرارا وتكرارا بضرورة خوض مباريات ودية خلال الفترة الماضية.

واكتفى الأهلي بالتعادل بهدف مقابل آخر أمام فريق الحرس الوطني، بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32، في اللقاء الذي أقيم أمس.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «أين الروح، وأين الأداء، وأين الإصرار من لاعبي الأهلي».

شوبير: مشاركة أكرم توفيق حسنت أداء الأهلي أمام الحرس الوطني

وأوضح «شوبير»: «نزول أكرم توفيق غير تماما شكل اللقاء، وتحسن أداء الأهلي بعد مشاركته، ولكن الحكم تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة أخرى للأهلي، ليحرمه من احتمالية تحقيق الفوز».

 

 

وانتقد أحمد شوبير الجهاز الفني للفريق الأحمر بقوله: «طالبت كثيرا بضرورة خوض الأهلي لمباريات ودية خلال الفترة الماضية».

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «قلت بدل المرة ألف مرة لا بد من خوض مبارايات ودية، من أجل أن يتابع موسيماني كل اللاعبين بدءا من حراسة المرمى، وتجهيز البدلاء».

موسيماني لم يخسر في أفريقيا مع الأهلي

وأشار أحمد شوبير، إلى بيتسو موسيماني لم يخسر أي لقاء مع الأهلي في المنافسات الأفريقية، لكن الأحمر يفتقد الروح، متسائلا: «أين شكل الفريق الجميل؟»، موضحا أن الفريق الأحمر نال ركنيتين فقط طوال 90 دقيقة، مقابل 9 لفريق الحرس الوطني.

وواصل «شوبير»: «علي لطفي لا يُسأل عن الهدف الذي أحرزه فريق النيجر، ولكن ألوم عليه في التعامل مع الكرة العرضية التي كانت قبل الهدف مباشرة، وعلى أي حارس أن يمسك الكرة طالما كانت عرضية ووجد نفسه يتعامل معها بمفرده».