أبو جريشة: صالح سليم قاد الإسماعيلي.. ونجيب وحمدي يقتربان من التجديد

01:31 ص | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
أبو جريشة: صالح سليم قاد الإسماعيلي.. ونجيب وحمدي يقتربان من التجديد

علي أبو جريشة

كشف علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، أن الأهلي حقق الفوز على الدراويش عدة مرات بملعب الإسماعيلية، لذلك لا يوجد مبرر من إقامة المباراة في الإسماعيلية، في لقاء الفريقين المقبل، بالجولة الأولى من مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63.

صالح سليم أسطورة الأهلي 

أبو جريشة: صالح سليم قاد الإسماعيلي في إحدى المباريات

وأضاف علي أبو جريشة، في تصريحات تلفزيونية في قناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يُقدمه الإعلامي مجدي عبد الغني:«صالح سليم أسطورة النادي الأهلي قام بقيادة فريق الإسماعيلي في إحدى المباريات العالمية».

محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي 

أبو جريشة: الإسماعيلي يُعاني من أزمة مالية.. ونعد محمد صبحي لتدريب حراسة مرمى الدراويش

وأكمل أبو جريشة: «الإسماعيلي يُعانى من أزمة مالية بسبب الارتفاع الكبير في عقود اللاعبين وهذا الأمر ضد الأندية الشعبية وليس الإسماعيلي فقط»، مشددًا على أن الحارس محمد صبحي سوف يتواجد له دور الفترة المقبلة بمركز مدرب حراس المرمى».

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي 

أبو جريشة: الإسماعيلي لن يُنافس على بطولة الدوري المصري الموسم المقبل

وأوضح رئيس اللجنة الفنية: «الإسماعيلي لن يُنافس على بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل ولكن نسعى للظهور بشكل قوى وحصد مركز متقدم».

شكري نجيب نجم النادي الإسماعيلي 

أبو جريشة: الثنائي عماد حمدي وشكري نجيب يرحبان بالتجديد للإسماعيلي

واختتم أبو جريشة تصريحاته قائلاً: «الثنائي عماد حمدي وشكري نجيب يرحبان بالتجديد للإسماعيلي، ومن المنتظر أن نبدأ حسم ملف التجديد للثنائي قريبًا بعد الوصول معهم إلى استقرار نهائي حول قيمة عقدهما المالي الجديد من النادي».