رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم شحاتة: الزمالك يحدد 10 ملايين جنيه لتجديد عقد مصطفى فتحي

01:38 ص | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
كريم شحاتة: الزمالك يحدد 10 ملايين جنيه لتجديد عقد مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قرار مسؤولي نادي الزمالك بتجديد التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأبيض، ورفع قيمة عقده إلى 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد، لا سيما أن عقده ينتهي مع النادي بنهاية الموسم المُقبل، وتسعى إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، التجديد للاعب سريعًا خلال الأيام المُقبلة.

مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

شحاتة: قرار الزمالك برفع عقد مصطفى فتحي إلى الفئة الأولى تقديرًا لمستواه

وأكد كريم شحاتة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «كورة كل يوم»: «قرار إدارة الزمالك جاء برفع عقد مصطفى فتحي إلى الفئة الأولى في الفريق تقديرًا لمستواه، وتألقه مع سموحة في الموسم الماضي، الأمر الذي دفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، لطلب عودة اللاعب استعدادًا للموسم الجديد».

جلسات الحسم بين الزمالك ومصطفى فتحي من أجل التجديد

وشدد مُقدم برنامج «كورة كل يوم» على أن «من المنتظر أن تشهد الأيام المُقبلة، جلسات بين مسؤولي الزمالك، مع مصطفى فتحي، لحسم ملف التجديد للاعب ورفع قيمة عقده».

تألق مصطفى فتحي في مباريات الدوري بـ 17 هدفا

وكان مصطفى فتحي، قد تألق بصورة كبيرة، في بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الماضية مع سموحة، حيث نجح في تسجيل 17 هدفا وجاء ثاني هدفي الدوري خلف محمد شريف الذي سجل 21 هدفًا، الأمر الذي جعله ينضم لصفوف المنتخب الوطني الأولى.