رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكومي يمنح لاعبي الإسماعيلي مكافأة حال الفوز على الأهلي

03:50 ص | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
الكومي يمنح لاعبي الإسماعيلي مكافأة حال الفوز على الأهلي

نادي الإسماعيلي

أعلن المهندس يحيى الكومي، المرشح المحتمل لرئاسة نادي الإسماعيلي، عن منحة 10 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب في الفريق، حال الفوز على الأهلي في افتتاحية الدوري الأربعاء المقبل باستاد برج العرب، وذلك تحفيزا للاعبين قبل المواجهة الصعبة أمام النادي الأحمر.

غيط يطالب باستمرار اللجنة الفنية في منصبها 

ومن جانبه، طلب علي غيط، المرشح المحتمل على مقعد الرئاسة، من اللجنة الفنية الاستمرار في منصبها حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أرفض تماما رحيل اللجنة الفنية بقيادة علي أبوجريشة وعماد سليمان.. رجاء من القلب».

وأضاف: «طلب خاص من لاعب الكرة السابق مشجع النادي الإسماعيلي علي غيط من اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة ومعه عمدة الدراويش عماد سليمان، بعدم رحيل اللجنة نهائيا ولا بد من استمرارهما داخل النادي الاسماعيلي، ليس من قبل الأمور الفنية حتى فترة القيد الشتوية القادمة وما يلزم بخصوصها، لكن أبو جريشة والعمدة هما رمانة الميزان بالنادي والفريق وأكبر دعم فني ونفسي ومعنوي للاعبين والجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف».

وواصل قائلا: «استمرار تواجد اللجنة الفنية هو مطلب لكل جماهير النادي الاسماعيلي الواعية، كما تواصلت مع عامر حسين عضو رابطة الأندية لمراجعة موعد مباراة سيراميكا الذى يتعارض مع موعد الجمعية العمومية فأجاب أنه لم يخطر من قبل النادى بهذا الارتباط وطالب بإخطار رسمي من النادي بهذا الشأن للنظر فيه وسرعة التصرف».

نانسي القاضي تطلق البرومو الخاص ببرنامجها الانتخابي 

وفي نفس السياق، أطلقت نانسي القاضي المرشحة على مقعد تحت السن، البرومو الخاص ببرنامجها الانتخابي، وقالت إنها تعمل على تطوير الملف الإعلامي داخل النادي في حال نجاحها بمقعد تحت السن. 

وتتواصل جولات المرشحين لانتخابات النادي المزمع إقامتها أواخر أكتوبر الجاري.