رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجزيري: لا أشغل بالي بأزمة الزمالك المالية.. هدفي التتويج بالبطولات

07:08 ص | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
الجزيري: لا أشغل بالي بأزمة الزمالك المالية.. هدفي التتويج بالبطولات

سيف الدين الجزيري

أكد سيف الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي، لا تؤثر على علاقته بالنادي، لافتًا إلى أن أي نادٍ في العالم يتعرض لمثل هذه الأزمات.

وقال الجزيري، في تصريحات تليفزيونية خلال برنامج «رقم 10» عبر القناة الأولى: «عندما انتقلت إلى نادي الزمالك، اتفقت على كل التفاصيل التي تخص التعاقد في أقل من دقائق، ولم أضع أي شروط».

وأشار إلى أن «الأزمة التي يمر به الزمالك في الوقت الحالي، لا تهمني أن أركز في تدريباتي مع الفريق فقط لا غير، وجميع اللاعبين في الفريق مثلي تمامًا».

وأوضح: «أي نادٍ في العالم مُعرض لهذه الأزمات، ودور اللاعبين أن نتكاتف ونعبر بالنادي، إذا كنا لا نقف مع النادي في ذلك الوقت، فمتى نساند النادي؟».

واستكمل: «عندما أتى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وضعنا أهدافنا خلال الموسم، وهو التتويج بالدوري والكأس ودوري الأبطال، واتفقنا أنه لا يوجد شيء يشغلنا عن أهدافنا أبدًا وهو ما تحقق وتوجنا ببطولة الدوري».

وانتقل سيف الجزيري إلى نادي الزمالك خلال يناير الماضي، قادمًا من نادي المقاولون العرب، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، قبل أن يفعِّل الفارس الأبيض بند شرائه نهائيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان نادي الزمالك قد فاز أمام توسكر الكيني، بهدف نظيف، خلال مباراة الذهاب من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستقبل نادي الزمالك، نظيره توسكر الكيني، يوم السبت المقبل الموافق 23 أكتوبر الجاري، ضمن مواجهات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أوروبا.