رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة توسكر الكيني تصل القاهرة لمواجهة الزمالك

12:13 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
بعثة توسكر الكيني تصل القاهرة لمواجهة الزمالك

بعثة توسكر الكينى

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توسكر الكيني، صباح اليوم، إلى مطار القاهرة، استعدادا للقاء الزمالك يوم الجمعة المقبل، باستاد برج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بعثة توسكر الكينى تتوجه إلى الإسكندرية

وتوجهت البعثة إلى مدينة الإسكندرية، فور وصولها إلى القاهرة؛ للانتظام في معسكر مغلق لحين موعد المباراة المرتقبة بين الفريقين ببرج العرب. 

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسجل المغربي أشرف بن شرقي هدف الفوز في المباراة.

بعثة توسكر الكينى

طاقم تحكيم الزمالك وتوسكر الكيني

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، المباراة لطاقم تحكيم موريتاني مكون من: دحان بيده، حكما للساحة، ويعاونه كلا من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثانٍ، وباباكار سار، حكما رابعا.

في السياق ذاته، يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تدريباته الجماعية مساء اليوم، استعدادا للقاء العودة أمام توسكر، خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، قد منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، بعد الفوز في لقاء السبت الماضي؛ ليقطع المارد الأبيض شوطا كبيرا نحو التأهل لدور المجموعات.

وقرر الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بالفريق، خضوع جميع عناصر الفريق لمسحة كورونا جديدة، خاصة أن البعثة خضعت لأخرى بعد العودة من كينيا.

ويرغب «أسامة» في الاطمئنان على لاعبى الفريق، قبل الدخول في المعسكر المغلق الخاص بلقاء العودة أمام بطل كينيا.