أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يبرئ حازم إمام ويحذر لاعبيه من توسكر

08:25 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يبرئ حازم إمام ويحذر لاعبيه من توسكر

باتريس كارتيرون

أخبار الزمالك اليوم، خدمة يومية يقدمها موقع «الوطن سبورت» لمتابعيه المهتمين بالشأن الرياضي نرصد خلالها أبرز ما دار داخل القلعة البيضاء بصفة عامة والفريق الأول لكرة القدم بصفة خاصة.

وشهدت القلعة البيضاء اليوم عودة الفريق الأول لكرة القدم لتدريباته اليومية بعد الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من كينيا لمدة 48 ساعة، حيث واجه الفريق نظيره توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا والتي حقق فيها الأبيض الفوز بهدف واحد دون رد.

أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يبرئ حازم إمام

جاءت تصريحات باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء ضمن أبرز أخبار الزمالك اليوم، التي اختص بها «الوطن سبورت» لتبرئة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق من واقعة التشاجر معه عقب مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال باتريس كارتيرون في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا صحة لما تردد عن دخولي في مشاجرة مع حازم إمام عقب نهاية مباراة الزمالك وتوسكر، الأمور بيننا على ما يرام».

الزمالك وتوسكر

الفرنسي يحذر لاعبيه من توسكر الكيني

أخبار الزمالك اليوم، شهدت جلسة للفرنسي باتريس كارتيرون مع لاعبي الفريق حذرهم خلالها من التهاون بمنافسه توسكر خلال مباراة العودة والمقرر إقامتها السابعة مساء الجمعة 22 أكتوبر الجاري والمقرر إقامتها باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وطالب باتريس كارتيرون لاعبيه بعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد لجناحه المغربي أشرف بن شرقي، مؤكدا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

وينتظم فريق الكرة بالزمالك في معسكر مغلق يبدأ غدا الأربعاء بمدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني والتي تقام على ملعب الجيش ببرج العرب.