رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراه الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

01:11 ص | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
موعد مباراه الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

الأهلي والإسماعيلي

يفتتح النادي الأهلي مبارياته في الدوري المصري بمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في لقاء منتظر بين الطرفين يتكرر للموسم الثاني خلال الثلاث مواسم الماضية، ويقدم الوطن سبورت موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القادمة ببطولة الدوري المصري في لقاء ينتظره الجميع ودائما ما يشهد إثارة ومتعة خلال السنوات الماضية. 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلية القادمة.. لقاء ناري منتظر 

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم 27 من الشهر المقبل على ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، في مباراة يحاول فيها الأحمر إرضاء جماهيره بأداء مقنع بعد تراجع مستوى الفريق خلال الآونة الأخيرة رفقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي قد يرحل خلال الفترة المقبلة على الرغم من تحقيقه 3 بطولات إفريقية دوري أبطال أفريقيا مرتين أمام كل من الزمالك وكايزر تشيفز وبطولة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي بدولة قطر. 

وجاءت قائمة الأهلي للموسم الجديد كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي.

الدفاع: علي معلول، محمود وحيد، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، بدر بانون، محمد هاني وأكرم توفيق.

الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج ومحمد محمود، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو.

الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن، حسام حسن.

كما تم قيد الخماسي «كريم فؤاد، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر، محمد فخري ومصطفى شوبير»، في فريق 1999 «تحت السن».

ويحاول النادي الأهلي استعادة توازنه من جديد في بطولة الدوري واستعادة اللقب من غريمه التقليدي الزمالك الذي نجح في حصد اللقب العام الماضي بعد صراع مع المارد الأحمر حتى الجولات الأخيرة من الدوري.