أحمد شوبير لـ موسيماني: أقفل ودانك.. ونتائجك ستحسم مصيرك بالأهلي

10:58 ص | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
أحمد شوبير لـ موسيماني: أقفل ودانك.. ونتائجك ستحسم مصيرك بالأهلي

موسيماني مدرب الأهلي

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، اليوم الأربعاء، نصيحة للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لاستمراره في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قائلا في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «موسيماني زعلان من كثرة الحديث عن رحيله في وسائل الإعلام، ولو ليا صلاحية أوجه ليه نصيحة هقوله أقفل ودانك».

شوبير: موسيماني لازم يقفل ودانه وميسمعش حد خالص

وأضاف «شوبير»: «موسيماني لازم يقفل ودانه وميسمعش حد خالص؛ لأن نتائجه هي اللي هتقعده في الأهلي».

وتابع حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق: «موسيماني لازم يركز ويرجع يتألق مع الفريق تاني، ووقتها محدش هيتكلم عن رحيله؛ لأن النتائج دائما هي الفيصل في مسيرة أي مدرب مع أي منتخب أو ناد»، مؤكدا: «النتائج أكبر مدافع عن أي مدرب».

أحمد شوبير: واثق من تأهل الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري للدور المقبل

واختتم أحمد شوبير، حديثه عن منافسات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية، قائلا: «واثق إن الأهلي والزمالك وفريقا بيراميدز والمصري هيكسبوا في مباراة العودة، ويتأهلوا للدور التالي ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية».

ويواصل الأهلي تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل على استاد الأهلى We السلام، بعد أن عاد لها أمس الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين، بعد العودة من نيامي، استعدادا للمرحلة المقبلة، وانطلاقة الدوري الممتاز.