أخبار الزمالك اليوم.. قرار تاريخي وعقد «بن شرقي» ومعسكر مغلق

03:37 م | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
أخبار الزمالك اليوم.. قرار تاريخي وعقد «بن شرقي» ومعسكر مغلق

أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» بشكل يومي، لمتابعيه من أجل كشف ما يدور داخل أسوار النادي، خاصة قبل مواجهة توسكر الكيني، يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، بجانب آخر المستجدات في ملف تجديد عقد أشرف بن شرقي، لاعب الأبيض. 

أخبار الزمالك اليوم.. اللجنة تنتظر رد أشرف بن شرقي

وتنتظر اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رد المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، فيما يخص الشرط الجزائي.

وكانت إدارة القلعة البيضاء، اجتمعت مع اللاعب ووكيله، وجرى التوصل لاتفاق نهائي بشأن قيمة العقد الجديد، إلا أن الأزمة كانت في الشرط الجزائي.

وأبلغ اللاعب إدارة النادي برغبته في وضع 500 ألف دولار فقط كشرط جزائي في عقده، على أن يمدد لمدة موسمين، بالإضافة للآخر المتبقي، وهو ما رفضته إدارة النادي.

ووافقت إدارة الزمالك علي وضع شرط جزائي، لكن حددته بما يقرب من 2.5 مليون دولار، بما يعادل 40 مليون جنيه مصر، إلا أن أشرف بن شرقي ووكيله، رفضا، وطالبهما النادي بالرد في أسرع وقت. 

اشرف بن شرقي 

أخبار الزمالك اليوم.. الفريق في معسكر مغلق لمواجهة توسكر الكيني

وانتظم الفريق اليوم في معسكر مغلق ببرج العرب، استعدادًا للقاء توسكر الكيني، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقرر له بعد غد الجمعة.

وسيخضع اللاعبين وأعضاء الأجهزة «الفني والطبي والإداري»، لمسحة طبية من أجل الاطمئنان على جميع لاعبي الفريق، قبل المواجهة المرتقبة.

واختار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، 25 لاعبا لخوض المباراة، وهم: محمد أبو جبل ومحمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي «الونش» ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي، وحسام عبدالمجيد وطارق حامد وأحمد سيد «زيزو»، وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبدالعزيز وإمام عاشور ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأيمن حفني وحمدي علاء وسيد محمد عبدالله، وسيف جعفر ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري.

أخبار الزمالك اليوم.. النادي يرد على عقوبة شيكابالا

رد عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا، الخاص بالإيقاف 8 مباريات، من جانب اتحاد الكرة.

شيكابالا 

وشدد المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن قرار التسوية والتحكيم الرياضي «تاريخي بمعني الكلمة»، لافتا إلى أن اتحاد الكرة لا يعترف به.