رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يفاضل بين أليو ديانج وحمدي فتحي أمام الحرس الوطني

04:01 م | الأربعاء 20 أكتوبر 2021
موسيماني يفاضل بين أليو ديانج وحمدي فتحي أمام الحرس الوطني

موسيماني مع لاعبي الأهلي

يفاضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بين الثنائي المالي أليو ديانج وحمدي فتحي، للمشاركة في خط الوسط، أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، في مباراة الإياب المقرر إقامتها السبت المقبل، على ستاد الأهلي We السلام، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، التي يحمل لقبها في النسختين الأخيرتين، بجوار عمرو السولية.

المحاضرات الفنية تحسم مشاركة ديانج وحمدي فتحي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن موسيماني ما زال يفاضل بين الثنائي أليو ديانج وحمدي فتحي للمشاركة بشكل أساسي في موقعة السبت المقبل، ولم يستقر حتى الآن على مشاركة أحدهما، لافتًا إلى أن المحاضرات الفنية خلال الساعات المقبلة ستحسم الموقف النهائي.

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

وأوضح المصدر، أن بيتسو موسيماني سيعود للعب بطريقته 4/2/3/1، بدلا من 4/4/3، التي خاض بها مباراة الذهاب، التي أقيمت على ستاد الجنرال سيني كونتشي بالنيجر، السبت الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موسيماني يطالب لاعبيه بتحقيق فوز كبير على الحرس الوطني

وأكد المصدر أن موسيماني سيخوض المباراة بنزعة هجومية كبيرة، لتحقيق الفوز على بطل النيجر، لاستعادة الثقة مع الجماهير الغاضبة، خاصة بعد سوء النتائج في الفترة الماضية، والتراجع الكبير في المستوى الفني للفريق.

مباراة الأهلي والحرس الوطني

ولفت إلى أن موسيماني طالب لاعبيه خلال الساعات الماضية بضرورة تحقيق الفوز أمام فريق الحرس الوطني، قبل انطلاقة بطولة الدوري الممتاز، والتي يستهلها الفريق بمواجهة الإسماعيلي الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى من عمر المسابقة.

واستأنف الفريق الأول بالأهلي تدريباته مساء أمس، على ملعب التتش، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، بعد رحلة النيجر.

وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة؛ إذ أجرى تقسيمة في منتصف الملعب، ثم أخرى بطوله لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.