رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات «فاركو» أم «فيوتشر»؟ من ينتصر في أولى مواجهات الدوري

03:50 م | الخميس 21 أكتوبر 2021
صفقات «فاركو» أم «فيوتشر»؟ من ينتصر في أولى مواجهات الدوري

تدريبات فاركو

يستهل فريق فاركو مشواره في بطولة الدوري المصري الموسم الجديد، بمواجهة فيوتشر اف سي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب السلام.

وتنتظر الجماهير المصرية، مواجهة الفريقين في الدوري، خاصة بعد إبرام الفريقين العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، استعدادًا للموسم الجديد.

تدريبات فاركو 

وخلال التقرير التالي نكشف صفقات فاركو وفيوتشر في الدوري

ونجح فريق فاركو في التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين وصل إلى 22 لاعبًا، والاستغناء عن معظم قوام الفريق التي نجح بالتأهل للفريق للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخهم.

مواجهة فاركو وفيوتشر

وتنتظر الجماهير المصرية، مباراة فاركو الأولي في بطولة الدوري، من أجل ما ستقدمه الصفقات التي جاءت للفريق في الفترة الماضية.

رامي صبري أحدى صفقات فاركو 

صفقات فاركو 

وتعاقد فاركو مع محمد صبحي حارس الزمالك على سبيل الإعارة، ومحمود السيد حارس المصري البورسعيدي، ورامي صبري مدافع إنبي، وأحمد عبدالعزيز مودي مدافع المقاصة وعبدالله بكري، ودي ماريا، كما نجح في خطف محمود حمادة من بيراميدز وأحمد سعيد، بالإضافة إلى عمرو جمال مهاجم الاهلي السابق، والدولي السوداني سيف تيري، ورزقي حمرون، إسلام جمال، وإيريك أيوك.

جانب من تدريبات فيوتشر

صفقات فيوتشر

وفي المقابل الآخر، حصل نادي فيوتشر على فريق « كوكاكولا» الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه.

وينتظر الجميع مشاهدة فريق فيوتشر في مباريات الدور المصري، بعد التكتم الكبير على الفريق في الفترة الماضية، وعدم الإعلان عن قائمة الفريق للموسم الجديد.

وتعاقد فيوتشر مع العديد من اللاعبين، الذين شاركوا في الدوري المصري المواسم الماضية، بجانب المشاركة في البطولات الأفريقية ومنتخب مصر.

ومن أهم هذه الصفقات، حارس الزمالك محمود جنش، سباعي الأهلي سعد سمير ومحمد عبد المنعم، وكريم نيدفيد، وناصر ماهر، وفارس طارق، ومروان محسن ومصطفى البدري، بالإضافة إلى التعاقد مع محمود مرعي وأحمد سعيد من وادي دجلة، وأحمد رفعت من المصري، وعمر كمال من الزمالك.

وتساءل الكثير عن صفقات فيوتشر، وكيفية التناغم بين اللاعبين، في ظل التعاقد مع لاعبين من جميع الأندية.

ويتولى تدريب الفريق علي ماهر المدير الفني السابق للمصري البورسعيد، وفي ظل صرف المبالغ الكبيرة في التعاقد مع اللاعبين، ينتظر الجميع شكل الفريق في الموسم المقبل.