رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتجي والجارحي ينضمان رسميا إلى قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

07:35 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021
مرتجي والجارحي ينضمان رسميا إلى قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

خالد مرتجي مرشح لمنصب أمين صندوق النادي الأهلي

أعلن كل من المهندس خالد مرتجي، وعضو مجلس الشعب محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة الحالي بالنادي الأهلي، قرار ترشحهما على قائمة محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقرر لها 25 و26 من نوفمبر المقبل.

خالد مرتجي يعلن ترشحه على منصب أمانة الصندوق بقائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

وكتب مرتجي عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «بِسْم الله توكلت على الله تقدمت اليوم بأوراق ترشحي على منصب أمين الصندوق بالنادي الأهلي ضمن قائمة كابتن محمود الخطيب اسأل الله التوفيق».

الجارحي يترشح لمدة جديدة لعضوية تحت السن في انتخابات الأهلي

كما كتب محمد الجارحي عضو مجلس النواب على صفحته بأحد مواقع التواصل الاجتماعي: «بسم الله وعليه توكلت أعلن ترشحي لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي على مقعد الشباب ضمن قائمة كابتن محمود الخطيب». 

وتابع: «انطلاقا من حق النادي الأهلي على أبنائه في السعي لخدمته ورفع راية الكيان.. ورغبة في العمل على تلبية مطالب الجمعية العمومية الراقية لنادينا العظيم، أتمنى من الله أن أنال ثقة الجمعية العمومية وأن أكون دائما عند حسن الظن».   

 

وكان قد تقدم للترشح في انتخابات الأهلي على قائمة محمود الخطيب كل من العامري فاروق وزير الرياضة السابق على منصب النائب وخالد مرتجي على منصب أمانة الصندوق وجاء فوق السن حسام غالي كابتن الأهلي السابق ومحمد الغزاوي ومحمد سراج الدين ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومحمد شوقي وخالد عبد القادر ومهند مجدي كما جاء في منصب تحت السن كل من محمد الجارحي عضو مجلس النواب والسباحة الشهيرة مي عاطف.

وترشح خالد سليمان محامي الإعلامي الشهير توفيق عكاشة على منصب رئاسة النادي الأهلي وخالد الدرندلي على منصب أمين الصندوق وعمر ربيع ياسين على منصب تحت السن.