رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني سعيد: مواجهة عزام التنزاني ليست سهلة.. وهذا اللاعب يصنع الفارق

10:16 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021
هاني سعيد: مواجهة عزام التنزاني ليست سهلة.. وهذا اللاعب يصنع الفارق

هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن مواجهة عزام التنزاني التي ستقام في التاسعة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي، لن تكون سهلة على الإطلاق، متوقعاً أن تكون غاية في القوة.

وشدد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، على أن الفريق السماوي تعاهد العزم على الفوز وتقديم موسم قوي يتمكن فيه من تحقيق ما لم يستطع تحقيقه خلال الموسمين الماضيين سواء في تلك البطولة القارية أو في البطولات المحلية التي يشارك فيها منذ أن أصبح ناديا محترفا.

بيراميدز يوضح أهمية الفوز في لقاء عزام التنزاني

أضاف هاني سعيد: «مباراة الإياب أمام عزام التنزاني في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مهمة جداً».

هاني سعيد يشرح مواطن القوة والضعف في عزام التنزاني

أشار «سعيد» إلى أن فريق عزام قوي ومنظم ومستواه جيد للغاية لذلك يطمع الفريق السماوي في حسم المواجهة والصعود للدور الثاني ومواصلة المشوار حتى الوصول للتتويج باللقب من خلال الروح العالية والانسجام مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

أبدى سعيد سعادته بعودة عبدالله السعيد بعدما غاب عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة، مشدداً أنه سيصنع الفارق للغاية وتواجده يزيد من فرص حسم المواجهة كونه قائدا للفريق داخل الملعب معنويا وفنيا ووجوده دفعة قوية على كافة المستويات للفريق.

كان إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز قد نبه لاعبي الفريق السماوي من العنف الزائد والخشونة في اللعب من جانب لاعبي الفريق التنزاني نظراً للحفاظ عليهم قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز.

وكانت مباراة الذهاب بين بيراميدز وعزام انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.

ومن المقرر أن يواجه فريق بيراميدز نظيره عزام التنزاني في إطار إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية على استاد الجيش بالدفاع الجوي غداً السبت، في تمام التاسعة مساء.