منافس الخطيب لـ«الوطن سبورت»: أسعى لخدمة أعضاء الأهلي.. وأحترم بيبو

11:42 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021
منافس الخطيب لـ«الوطن سبورت»: أسعى لخدمة أعضاء الأهلي.. وأحترم بيبو

خالد سليمان

ذكر المحامي خالد سليمان المرشح لمنصب رئاسة النادي الأهلي، أسباب ترشحه قائلا: «شعرت بأهمية تواجدي في هذه المرحلة الحاسمة بتاريخ النادي الأهلي»، موضحًا أن هذا هو الوقت المناسب ليستطيع أن يخدم أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء خلال الأربع سنوات المقبلة.

المرشح لرئاسة النادي الأهلي يكشف عن حملته الانتخابية

أكد خالد سليمان في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إعلانه عن حملته الدعائية للانتخابات في الفترة المقبلة وبشكل منظم وحضاري، مشدداً على أنه يشعر بأهمية تواجده في الوقت الحالي داخل جدران القلعة الحمراء بشكل رسمي من أجل دعم المارد الأحمر في السنوات الأربع المقبلة.

منافس الخطيب يكشف النقاب عن دعمه له  

قال خالد سليمان المرشح لرئاسة النادي الأهلي، إنه يكن كل الاحترام والحب لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي ونجم الفريق والمنتخب الوطني الأسبق، وكشف أنه كان من أبرز مؤيديه.

وبرر «سليمان» أن ترشحه على منصب الرئيس ليس له علاقة إلا بالتنافس الشريف بينهما، مشيراً الى أن هذا ما اعتادت عليه الجمعية العمومية للنادي الأهلي منذ زمن بعيد خاصة في انتخابات 2000 الذي جرى بها رفع شعار «الأهلي فوق الجميع» أي أن الأهلي فوق جميع أبنائه.

أشار المرشح لرئاسة النادي الأهلي إلى أنه يسعى لخدمة الجمعية العمومية للنادي الأهلي، وهم من لهم حق الاختيار ليتولى الأصلح خلال الفترة المقبلة لتطوير النادي الأهلي من حيث المنشآت والفرق الرياضية وغيرها من التطوير.

وكان العامري فاروق وزير الرياضة السابق، فاز بمقعد نائب رئيس النادي الأهلي نظراً لعدم وجود منافسين ضده على هذا المنصب حيث أغلق باب الانتخابات اليوم في تمام السابعة مساء.