محمد سراج وطارق قنديل يعلنان ترشحهما على قائمة الخطيب

01:09 ص | السبت 23 أكتوبر 2021
محمد سراج وطارق قنديل يعلنان ترشحهما على قائمة الخطيب

طارق قنديل

أعلن كل من محمد سراج الدين والدكتور طارق قنديل، انضمامهما لقائمة محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي، وذلك عقب إغلاق باب الترشح للانتخابات أمس، في تمام السابعة مساء، انتظارا لقرار الجمعية العمومية للنادي الأهلي، المقرر أن تضع أراءها داخل صناديق الاقتراع يومي 25 و26 من شهر نوفمبر المقبل، ليعرف محبو الأهلي، من سيقود السفينة الحمراء خلال الأربع سنوات المقبلة لإرضاء جماهير الشياطين الحمر من جهة، ومن جهة أخرى إرضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي وتحقيق طوحاتهم.

طارق قنديل يعلن ترشحه لانتخابات الأهلي

وعلق الدكتور طارق قنديل على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً «الحمد لله أعانني الله على العمل في خدمة النادي العظيم طوال فترة المجلس التي ستنتهي في الشهر القادم، ويقيني كان وظل وسيظل أن النادي الأهلي هو صاحب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى، علينا جميعا لمجرد اقتران أسمائنا به، وأدعو الله أن يكون أدائي على قدر النادي وأعضائه وجماهيره».

وأضاف «واليوم أنال شرف الترشح للدورة الجديدة للمجلس لعضوية مجلس الإدارة.. على قائمة الكابتن الخلوق محمود الخطيب… متمنيا تجديد الثقة من الجمعية العمومية للنادي الأهلي، عاش النادي العظيم فوق جميع أبنائه».

 

 

محمد سراج يبدي سعادته بالترشح على قائمة الخطيب

من جانبه كتب محمد سراج الدين، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله منذ سنوات كان دائماً لدي الرغبة والحافز والاجتهاد قدر المستطاع للمساهمة في التطوير، وإضافة ولو شئ بسيط في القطاع الرياضي في بلدي العزيزة مصر والنادي الأهلي، وأظل أسعى لذلك، وقد استخرت الله وتوكلت عليه، فهو حسبي وهو من يدبر الأمور، وعليه قد نويت الترشح للدورة القادمة لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي فوق السن، ضمن قائمة كابتن محمود الخطيب الذي أتشرف بثقته للمرة الثانية ونسأل الله التوفيق».

وأضاف «أود أن أتوجه بشكر وتقدير كبير وخاص لأغلى جمهور وأصدقاء وأخوات، أنتم السند والدافع والحافز الأول دائماً للنجاح، فما لمسته على مدار الأيام السابقة هو التقدير الحقيقي الصادق الذي أعتز به ولا يقدر بثمن وهو ما يشجعنا لتقديم المزيد».

وأكمل «شكراً أعضاء الجمعية العمومية المحترمين للنادي الأهلي الذين أتشرف كوني واحد منهم كعائلتي وأسرتي، وأتمنى أكون عند حسن ظنكم دائماً فخدمتكم شرف، وشكراً لكل زملائي بمجلس إدارة النادي الأهلي وأخواتي الكبار اللي تعلمت منهم الكثير على مدار الأربع سنوات السابقة، وربنا يولي من يصلح لنادينا العزيز في الفترة القادمة».

وكان خالد سليمان قد قدم أوراق ترشحه لمنافسة محمود الخطيب على مقعد الرشاسة للقلعة  الحمراء خلال الأربع سنوات المقبلة.

يذكر أن العامري فاروق وزير الرياضة السابق، قد فاز بمقعد نائب رئيس النادي الأهلي، بالتزكية، نظراً لعدم وجود منافسين ضده على هذا المنصب، حيث تم غلق باب الترشح للانتخابات أمس، في تمام السابعة مساء.