بيراميدز يحدد برنامج الفريق قبل مواجهة عزام التنزاني الليلة

06:45 ص | السبت 23 أكتوبر 2021
بيراميدز يحدد برنامج الفريق قبل مواجهة عزام التنزاني الليلة

فريق بيراميدز

أبلغ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة إيهاب جلال، اللاعبين ببرنامج الفريق اليوم السبت، استعدادا لمباراة عزام التنزاني المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد الجيش بالدفاع الجوي في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

معسكر مغلق للاعبي بيراميدز قبل مواجهة عزام التنزاني في الكونفدرالية

ودخل لاعبو فريق بيراميدز في معسكر بفندق الإقامة في بالدفاع الجوي، وسيقومون بتناول وجبة الغداء في الثالثة عصراً، على أن يجري اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات في تمام الساعة 5:40 مساءً.

وسيلقي بعدها المدير الفني محاضرة فنية على اللاعبين في السادسة والنصف مساءً، على أن يتحرك الفريق إلى ملعب المباراة في السابعة مساء.

إيهاب جلال يحذر لاعبي بيراميدز من خشونة فريق عزام.. وعودة عبدالله السعيد

كان فريق بيراميدز قد تعادل سلبياً مع نظيره عزام التنزاني بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بملعب عزام بتنزانيا في إطار ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية.

                      إيهاب جلال مدرب بيراميدز

ونبه إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز لاعبي الفريق السماوي بالحذر من العنف الزائد والخشونة في اللعب من جانب لاعبي الفريق التنزاني نظراً للحفاظ عليهم قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز.

وكان نادي بيراميدز، قد كشف عن سلبية المسحة الطبية للاعبيه التي أجروها قبل مواجهة عزام التنزاني، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض بيراميدز مرانه الختامي مساء أمس الجمعة، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي في إطار المعسكر الذي سيدخله الفريق استعدادًا لمواجهة بطل تنزانيا.

وتواجد صانع الألعاب عبدالله السعيد، في قائمة بيراميدز، بعدما غاب عن مباراة الإياب بسبب الإجهاد الذي تعرض له خلال مباراتي منتخب مصر أمام ليبيا، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى منافسات مسابقة كأس العالم قطر 2022.