رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي يرحب باستضافة الزمالك في بتروسبورت بعد «صدمة بيراميدز»

03:00 م | السبت 23 أكتوبر 2021
إنبي يرحب باستضافة الزمالك في بتروسبورت بعد «صدمة بيراميدز»

فريق إنبي

علق عبد الناصر محمد المشرف العام على الكرة بنادي إنبي، على رفض نادي بيراميدز استضافة مباراة فريقي الزمالك وإنبي على استاد 30 يونيو في الدفاع الجوي، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

وأضاف عبد الناصر محمد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي إنبي يرحب باستضافة نظيره الزمالك على ملعب بتروسبورت، في حال طلب مسؤولو الفارس الأبيض ذلك، «تجمعنا علاقات طيبة بجميع اندية الدوري المصري».

فريق الزمالك

وأشار مدير الكرة بنادي إنبي، إلى أن الفريق البترولي أدى فترة إعداد جيدة تخللها عدة مباريات ودية داخلية وخارجية مما أضفى على الفريق شكلا وهيكلا أساسيا جرى الاستقرار عليه، ولاسيما ان إصابة حسام عرفات صانع ألعاب الفريق البترولي أربكت الحسابات، ولكن إدارة النادي أدركت الأمر بصفقات من المفترض ان تضيف للنادي خلال هذا الموسم.

الزمالك وإنبي

مباراة الزمالك في بداية الدوري «صعبة» 

وأوضح عبد الناصر، أن مباراة الزمالك ستكون صعبة نظرا لأنها في بداية مسابقة الدوري، بالإضافة إلى الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها الفريق الأبيض من لاعبين مميزين وجهاز فني على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن هناك لاعبين مميزين داخل القلعة البيضاء لابد من فرض رقابة جيدة عليهم داخل المستطيل الأخضر. 

بيان رسمي من نادي إنبي بشأن مباراة الزمالك

مجلس ادارة نادي انبي برئاسة مصطفي الامير، يؤكد علي عدم ممانعته تبديل اقامة اللقاء الاول مع الزمالك علي ملعب بتروسبورت حرصا علي العلاقات الطيبه بين جميع الانديه ولجنة الكره تشكر نادي إنبي على موقفه.