رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوباما يقترب من الانضمام لمنتخب مصر قبل مباراتي أنجولا والجابون

03:58 م | السبت 23 أكتوبر 2021
أوباما يقترب من الانضمام لمنتخب مصر قبل مباراتي أنجولا والجابون

يوسف أوباما لاعب الزمالك

دخل يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حسابات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عقب تألقه مع فريقه أمام توسكر الكيني في المباراة التي أقيمت أمس، على ستاد برج العرب ضمن إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل منتخب مصر في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "كيروش معجب بأوباما لاعب الزمالك، بعد تسجيله هدفين وصناعة هدف في مباراة توسكر كيني، واللاعب يقترب بقوة من التواجد في المعسكر المقبل للمنتخب الوطني قبل مواجهتي أنجولا والجابون".

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

وأضاف المصدر :"كيروش أكد على أن باب المنتخب مفتوح لأي لاعب، بشرط الأداء بقوة مع فريقه وأن تكون عنده الغيرة على قميص فريقه وقميص منتخب مصر، الذي يسعى للتأهل لكأس العالم 2022 بقطر".

ارتياح في الزمالك بعد التأهل لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي

وسيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عقب الفوز على توسكر الكيني برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي قد انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

كارتيرون يعالج أخطاء بعض اللاعبين في محاضرة بالفيديو

وعقد باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين شرح خلالها الأخطاء التي وقعوا فيها أمام توسكر الكيني لتفادي تكرارها في مباراة إنبب وأهمها البطء في التحول من الدفاع للهجوم والتسرع خلال التدريبات، خاصة أنه يرفض إجراء تعديلات على التشكيل الذي خاض به آخر مبارتين في دوري أبطال أفريقيا.

وأشاد كارتيرون بجميع اللاعبين بعد أدائهم أمام توسكر، مؤكداً أن التأهل لدور المجموعات مستحق، وأن أداء اللاعبين كان أفضل من لقاء الذهاب بسبب تخلص اللاعبين الدوليين من حالة الإجهاد التي كانوا عليها قبل لقاء الذهاب.

وشدد المدرب الفرنسي على أنه متحمس بدرجة كبيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، موجهاً الشكر لمسؤولي ستاد الجيش ببرج العرب بعد السماح للفريق بخوض المباراة على ملعب الجيش.