رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابطة الأندية: سنخاطب الأمن لنقل مباراة الزمالك وإنبي إلى بتروسبورت

04:54 م | السبت 23 أكتوبر 2021
رابطة الأندية: سنخاطب الأمن لنقل مباراة الزمالك وإنبي إلى بتروسبورت

الزمالك وإنبي

علق أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفين، على بيان نادي إنبي بعدم ممانعته تبديل ملعب لقاء الزمالك إلى بتروسبورت، والمقرر له يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لجنة الأندية تدرس بيان إنبي بشأن استبدال ملعب مباراة الزمالك

وقال أحمد دياب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لجنة الأندية ستدرس بيان إنبي بشأن استبدال مباراة الفريق البترولي أمام الزمالك، لتقام على بتروسبورت بدلاً من القاهرة الدولي، على أن تلعب مباراة الدور الثاني على ملعب القاهرة الدولي وهو ملعب نادي الزمالك».

الزمالك وإنبي في الموسم الماضي في الموسم الماضي  

دياب: العودة للجهات الأمنية للحصول على موافقة بنقل اللقاء

وأضاف أحمد دياب: «سنعود إلى الجهات الأمنية في الوقت الحالي، للحصول على موافقة على نقل مباراة الزمالك أمام إنبي من ملعب القاهرة الدولي إلى بتروسبورت».

 

الزمالك وإنبي في الموسم الماضي 

واختتم رئيس رابطة الأندية تصريحاته، قائلاً: «بعد دراسة الأمر والرجوع للجهات الأمنية، سنصدر بيانًا رسميا بشأن القرار النهائي بإقامة مباراة الزمالك وإنبي على ملعب بتروسبورت».

الزمالك وإنبي في الموسم الماضي

أزمة ملعب الزمالك وإنبي

وكان ستاد القاهرة رفض استقبال اللقاء، بسبب وجود التشطيبات النهائية الخاصة بإصلاحات الاستاد فضلاً عن رفض بيراميدز استقبال ملعب الدفاع الجوي، الملعب الخاص بالفريق، مباراة الزمالك وإنبي.  

الزمالك وإنبي في الموسم الماضي

مطامع الزمالك وإنبي في مباراة الدوري 

ومن المنتظر أن يواجه نادي الزمالك، نظيره إنبي، يوم الثلاثاء المُقبل، في الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 93، حيث يسعى الفريق الأبيض، لتحقيق الفوز في أول مبارياته في الحفاظ على لقب الدوري، كما يسعى الفريق البترولي للفوز، لتحقيق انطلاق متميزة مع بداية الدوري.