كارتيرون يتابع لقاء زمالك 2001 والبنك الأهلي بدوري الجمهورية

05:17 م | السبت 23 أكتوبر 2021
كارتيرون يتابع لقاء زمالك 2001 والبنك الأهلي بدوري الجمهورية

كارتيرون

تابع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، مباراة فريق الناشئين مواليد 2001 أمام البنك الأهلي والمقامة بين الفريقين حاليًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الجمهورية لدراسة مستوى اللاعبين الموجودين معه في الفريق الكبير. 

جهاز الزمالك يتابع فريق 2001 أمام البنك الأهلي 

وحرص جميع أفراد الجهاز الفني، على حضور المباراة، حيث حضر كل من البرتغالي فرناندو مخطط الأحمال والبرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى، وأحمد شعبان محلل الأداء، والمترجم الخاص بالمدرب الفرنسي كارتيرون وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

كارتيرون يتابع اللاعبين المميزين بفريق 2001

ودائماً ما يتابع الفرنسي كارتيرون مباريات الناشئين بشكل عام خاصة فريق 2001 حيث يضم عدداً من اللاعبين المميزين الذي جرى تصعيدهم للفريق الأول بشكل مستمر، ومن ناحية أخرى يبحث اختيار أفضل العناصر المميزة منهم وفقا للإستراتيجية والخطة المتبعة الذي يعمل عليها الجهاز الفني لفريق الزمالك.

 

وشارك في المباراة ثلاثي لاعبي الفريق الأول، وهم عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، وحسام أشرف وحسام عبدالمجيد مهاجمي الفريق الصاعدين الواعدين حيث منحهم كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أكثر من فرصة وتألقوا خلال المشاركات ولفتوا الأنظار وانهالت عليهم العروض خلال الميركاتو الصيفي الماضي ولكن تمسك إدارة الكرة بنادي الزمالك بهم نظراً لحاجة الفريق لهم في الوقت الحالي بسبب منع القيد.

كان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، أشار إلى أن إيقاف القيد لنادي الزمالك ليس للجبلاية دخل فيه حيث أنه حكم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الذي ينص على منع الفارس الأبيض من قيد الصفقات الجديدة فقط، مشددًا على أنه يحق للزمالك قيد اللاعبين السابقين سيف الجزيري أو العائدين من الإعارة مثل رزاق سيسيه.