رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يجس نبض عمار حمدي ومحمد هاني لضمهما في يناير

08:16 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021
سموحة يجس نبض عمار حمدي ومحمد هاني لضمهما في يناير

محمد هاني

دخل مسؤولو نادي سموحة السكندري، في مفاوضات شفهية مع عمار حمدي ومحمد هاني ثنائي الأهلي، من أجل التعاقد معهما في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل، حال عدم المشاركة مع الفريق الأحمر، في المباريات بشكل أساسي.

قال مصدر من داخل نادي سموحة في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»، إن مسؤولي الفريق السكندري، تحدثوا مع الثنائي عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأحمر ومحمد هاني الظهير الأيمن للفريق، لضمهما في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال عدم المشاركة في المباريات بشكل أساسي تحت قيادة بيتسو موسيماني.

 

وأضاف المصدر، أن الثنائي طلبا من مسؤولي سموحة تأجيل الحديث عن أي أمور في الوقت الحالي، لعدم معرفة موقفهما مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وتابع المصدر، أن سموحة أكد للثنائي أنهما في حال رحيلهما عن الأهلي سيتقدمون بعرض لضمهما في يناير المقبل.

محمد هاني يبتعد عن المشاركة مع الأهلي

ويبتعد محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي عن المشاركة في المباريات الفريق في الفترة الماضية، خاصة بعد تألق أكرم توفيق في المباريات وهو ما جعل موسيماني يعتمد عليه بشكل أساسي في الفترة الماضية

كما سيكون الوافد الجديد كريم فؤاد دور في الفترة المقبلة مع الأهلي، مع بداية الدوري المصري، وهذا ما يجعل فرص مشاركة محمد هاني صعبة في الفترة المقبلة.

الأهلي يواجه الإسماعيلي في الجولة الأولي من الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي الأربعاء المقبل، علي ملعب برج العرب، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة، والثأر من الإسماعيلي، الذي كان من أهم الأسباب في خسارة الفريق الأحمر للدوري في الموسم الماضي، بعد التعادل معه في مباراة الموسم الماضي بهدف لكل منهما.