رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عباس يروي موقفا جمعه بالخطيب ويعلق على مقارنته بـ«تاو» (فيديو)

03:02 م | السبت 30 أكتوبر 2021
محمد عباس يروي موقفا جمعه بالخطيب ويعلق على مقارنته بـ«تاو» (فيديو)

محمد عباس لاعب الأهلي السابق

تحدث محمد عباس لاعب الأهلي السابق، عن ذكرياته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي يحتفل اليوم السبت، بعيد ميلاده الـ67، حيث تمنى الشفاء لرئيس القلعة الحمراء، بعد أن تعرض لأزمة صحية مؤخرا، معربا عن أمنيته في رؤية فريق الكرة بالنادي الأحمر أفضل من الموسم الماضي. 

وقال عباس، خلال حديثه في بث مباشر عبر صفحة «الوطن» بموقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»: «تربطني العديد من الذكريات مع كابتن محمود الخطيب، لأن أي لاعب كان يتمنى اللعب بجواره، نظرا لأنه موهبة لن تتكرر».

وعن موقف لا يتكرر بينه وبين محمود الخطيب، تحدث عباس قائلا: «أتذكر في موسم كان الزمالك يتقدم بمسابقة الدوري بفارق نقاط كبير، وكنا نلعب بالدور الثاني للمسابقة وكنا نحتاج للفوز بكل المباريات، وقبل مباراة المنصورة وجدت نفسي على مقاعد البدلاء، ورفضت إجراء عمليات الإحماء». 

وأكمل: «اللاعبون أبلغوا الخطيب بموقفي لأنهم يعرفون قوة العلاقة بيني وبينه، وهو جاء لي على الخط وقالي لي يلا يا محمد البس وانزل، واستجبت له على الفور».

وشدد على قدرة الخطيب، على الفوز بانتخابات الأهلي المقبلة، واستمراره في رئاسة النادي القلعة الحمراء.

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

مقارنة مع «بيرسي» تاو أحدث صفقات الأهلي 

وعلى جانب آخر، تحدث محمد عباس عن المقارنة بينه وبين الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي تألق مع الأهلي في لقاء الإسماعيلي بأول جولات الدوري، قائلا: «لا يجب أن نتعجل في الحكم على بيرسي تاو، وأمامه الكثير ليقدمه للفريق، أما الأفضل هذا ما يحدده الجمهور».