رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد جلال: كنا أفضل من الأهلي ولا نستحق الخسارة

11:30 م | الأحد 31 أكتوبر 2021
خالد جلال: كنا أفضل من الأهلي ولا نستحق الخسارة

خالد جلال

أكد خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن فريقه كان يستحق تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام الأهلي، خلال المباراة التي اقيمت في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري، وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

وأوضح جلال في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» أن جدول فريقه صعب للغاية، مشيرًا إلى أنه واجه طلائع الجيش حامل لقب السوبر المصري في الجولة الأولى، ولعب أمام الأهلي في المباراة الثانية.

وأضاف مدرب البنك الأهلي أن فريقه ينتظره مواجهة الإسماعيلي في الجولة الثالثة بعد خسارة الدراويش لمباراتين على التوالي، وهو ما يؤكد صعوبة اللقاء.

جلال: كنا الأخطر أمام الأهلي

وأكد جلال أن فريقه هدد الأهلي في أكثر من فرصة وكان صاحب الفرصة الأخطر عبر فادي فريد التي احتسبت تسلل، بالإضافة إلى 3 أو 4 فرص أخرى خلال أحداث المباراة كادت تغيير النتيجة.

 

وأشار خالد جلال إلى أن الأهلي استحوذ على الشوط الأول بدون فاعلية، مضيفًا أن فريقه كان الأفضل أيضًا في آخر 25 دقيقة من المباراة.

ووجه جلال التحية للاعبي البنك الأهلي على أدائهم القوي خلال المباراة الصعبة أمام الأهلي، مطالبًا لاعبيه بضرورة التركيز خلال مباريات الفريق في الفترة المقبلة.

الأهلي يفوز البنك الأهلي بهدف نظيف

وكان البنك الأهلي قد خسر في لقاء الجولة الثانية أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، ليمنح فريقه صدارة ترتيب الدوري المصري، وذلك بفارق الأهداف عن الزمالك وبيراميدز.