رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر يعلن عن بناء نادي سموحة العلمين: سيكون أشيك نادٍ في مصر

05:16 ص | الإثنين 01 نوفمبر 2021
فرج عامر يعلن عن بناء نادي سموحة العلمين: سيكون أشيك نادٍ في مصر

فرج عامر

أعلن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، عن بناء نادي سموحة العلمين، وذلك بعد خسارته مقعد رئاسة النادي السكندري في الانتخابات التي جرت الأسبوع الماضي.

وعلق «عامر»، عبر منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سوف أقوم ببناء نادي سموحة العلمين وسوف يكون أشيك نادي في الشرق الاوسط، وأجمل نادي».

وأضاف: «العطاء لنادي سموحة وأعضائه مني ليس مرتبطا بأي منصب ولن أتخلي عن أي شئ لصالح أعضاء وعضوات نادي سموحة، ماحييت، لأن هناك التزاما أدبيا وحبا واحتراما متبادلا بيني وبين الأعضاء».

وتاعب فرج عامر: «ليس بالضرورة أن أكون صاحب منصب في النادي لكي أخدم أعضاء وعضوات النادي، وعلم سموحة سوف يرفرف على أرض العلمين لايعلوه إلا علم مصر، وتحيا مصر».

يذكر أن وليد عرفات، قد نجح في الفوز بمقعد رئاسة نادي سموحة خلال الانتخابات الأخيرة، بعد منافسة شرسة متفوقاً على محمد فرج عامر الذي شغل نفس المنصب لفترة طويلة.

وأعلن نادي سموحة عبر بيان رسمي له في وقت سابق، أن الانتخابات التي أجريت يوم الجمعة أسفرت عن فوز وليد عرفات بمنصب رئيس النادي على حساب نظيره فرج عامر.

فرج عامر يترك رئاسة سموحة بعد مسيرة 23 عاما

الجدير بالذكر أن فرج عامر قد ترأس نادي سموحة على مدار 23 عاماً كاملة منذ عام 1998، قبل أن يترك منصبه لصالح وليد عرفات الذي سيرأس النادي لمدة 4 أعوام قادمة حتى عام 2025.