رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي يخطف فوزا صعبا على حساب الإسماعيلي في الدوري

05:04 م | الخميس 04 نوفمبر 2021
البنك الأهلي يخطف فوزا صعبا على حساب الإسماعيلي في الدوري

البنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي، فوزًا صعبًا أمام نظيره الإسماعيلي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمد هلال، هدف البنك الأهلي، في الدقيقة 69 من عمر المباراة، حيث استقبل كرة عرضية من زميله موسى دياوارا، داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة في المرمى بسهولة.

البنك الأهلي يعود إلى الانتصارات بفوز صعب أمام الإسماعيلي 

وعاد فريق البنك الأهلي، إلى طريق الانتصارات من جديد، بعدما تلقى هزيمة أمام النادي الأهلي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

                       البنك الأهلي 

البنك الأهلي حقق ثاني انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام الإسماعيلي اليوم، بعد أن كان افتتح مبارياته في الدوري العام بفوز عريض أمام طلائع الجيش بثلاثية مقابل لا شيء.

البنك الأهلي يحقق ثاني انتصاراته في الدوري المصري  

وأحرز محمد هلال، الهدف الثالث له مع البنك هذا الموسم، ليتقاسم صدارة هدافي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 3 أهداف مع مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري.

وعلى الجانب الَاخر، تلقى فريق الإسماعيلي الهزيمة الثالثة في الدوري هذا الموسم، بعدما كان خسر خلال المباراتين الماضيتين في الدوري المصري الممتاز.

وكان الإسماعيلي، تلقى هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة أمام الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب، في إطار مواجهات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قبل أن يخسر أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، على استاد الإسماعيلية، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 6، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يتذيل فريق الإسماعيلي جدول الدوري بدون نقاط.