رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ياسين: «انضمامي للمنتخب مش فسحة.. كنت بتفرج على حجازي وأنا صغير»

05:43 م | السبت 06 نوفمبر 2021
أحمد ياسين: «انضمامي للمنتخب مش فسحة.. كنت بتفرج على حجازي وأنا صغير»

أحمد ياسين

أعرب أحمد ياسين، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي والمنضم حديثًا لصفوف المنتخب الوطني الأول تحت القيادة الفنية للبرتغالي كارلوس كيروش، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفراعنة.

وقال أحمد ياسين: «كانت مفاجأة غير متوقعة، ولكن الحمد الله، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني بتقديم مستوى متميز».

وأضاف أحمد ياسين في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «مش رايح المنتخب فسحة، سيكون هناك اجتهاد من أجل انتظار الحصول على فرصة والمشاركة في أي من مواجهتي أنجولا والجابون».

 

                           فريق البنك الأهلي

وأكمل: «إدارة المنتخب أبلغتني بخبر انضمامي للمنتخب، قبل إعلان القائمة بخمس دقائق، وكنت سعيدا للغاية، وتواصلت مع زوجتي ووالدي ووالدتي فور علمي بهذا الخبر السعيد».

وأشار:«سعيد بالتواجد في المنتخب واللعب مع جميع اللاعبين خاصة أحمد حجازي، قلب الدفاع الكبير».

وتابع: «كنت أشاهد أحمد حجازي وأنا صغير، رأيته كثيرًا وسعيد باللعب بجواره، هو مثلي الأعلى، وتمنيت اللعب بجواره».

وكشف مدافع البنك الأهلي عن حديث بينه وبين كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي قبل يومين، أكد له فيه أنه يوجد مفاجأة رائعة له في المنتخب خلال أيام.

ياسين: لا توجد عروض من الأهلي والزمالك

ونفى ياسين وجود عروض من جانب الأهلي والزمالك لضمه في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن تركيزه الحالي مع فريقه والاستمرار مع المنتخب.

كيروش يعلن قائمة منتخب مصر

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب قائمة الفراعنة في مباراتي مصر أمام الجابون وأنجولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشهدت القائمة انضمام أحمد ياسين لأول مرة في تاريخه لقائمة المنتخب، في حين عود محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ثنائي الأهلي، ومروان حمدي لاعب سموحة وأحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبورت ومصطفى فتحي لاعب الزمالك، واستبعد أحمد سيد زيزو وطارق حامد ثنائي الزمالك، ورمضان صبحي وإبراهيم عادل ثنائي بيراميدز.