رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحميد بسيوني: أقسمت للاعبي طلائع الجيش أننا سنفوز بكأس السوبر 

05:47 ص | الخميس 11 نوفمبر 2021
عبدالحميد بسيوني: أقسمت للاعبي طلائع الجيش أننا سنفوز بكأس السوبر 

عبد الحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش السابق

أكد عبدالحميد بسيوني، المدير الفني السابق لنادي طلائع الجيش، إنه كان على يقين بالتتويج ببطولة السوبر المصري أمام الأهلي، مشيرًا إلى أنه أقسم للاعبي فريقه بالفوز بالمباراة، وتحقيق أول بطولة في تاريخ النادي، رغم صعوبتها.

عبدالحميد بسيوني: حلفت للاعبي طلائع الجيش أننا سنفوز بكأس السوبر 

وقال عبدالحميد بسيوني خلال برنامج «مساء أون» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «حلفت للاعبي طلائع الجيش أننا سنفوز أمام الأهلي ونتوج ببطولة كأس السوبر المصري». 

وأضاف المدير الفني السابق للفريق العسكري: «أنا الوحيد في مصر من كان لديه إيمان بأننا سنفوز أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر، وعملت على نقل ذلك الإحساس إلى اللاعبين، رغم صعوبة اللقاء والظروف التي كان يمر بها الفريق في تلك الفترة».

                           الأهلي وطلائع الجيش

وتابع «بسيوني»: «تحدثت مع اللاعبين طوال فترة معسكرنا في برج العرب، عن ضرورة التركيز والإيمان بإمكانياتهم وأنفسهم في الفوز أمام الأهلي، والتتويج بأول بطولة للنادي».

رحيل 8 لاعبين قبل مباراة السوبر

وأوضح المدير الفني السابق لطلائع الجيش: «قبل المباراة رحل من الفريق 8 لاعبين جميعهم مؤثرين، ومن الأفضل في مصر، لكن كان لدي إيمان ويقين تام بالتتويج بالبطولة»، مشددا على أنه «كنت أحلف للاعبين يوميًا في المعسكر بأننا سنفوز أمام الأهلي ونتوج ببطولة كأس السوبر المصري».

وتوج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري لأول مرة في تاريخه، على حساب النادي الأهلي، بعد الفوز بنتيجة 5 ـ 3 بركلات الترجيح.

عبدالحميد بسيوني يرحل عن طلائع الجيش 

ورحل عبدالحميد بسيوني عن تدريب طلائع الجيش، عقب التعادل أمام المقاولون العرب، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجبل الأخضر، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري.

ولم يحقق فريق طلائع الجيش، أي فوز في الدوري حتى الَان، بعدما خاض 3 مباريات؛ إذ خسر لقاءين، وتعادل في آخر.