رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بن شرقي ينهي اتفاقه مع شباب الأهلي.. وتفاصيل مفاوضات الدحيل مع علي معلول

01:45 ص | الثلاثاء 16 نوفمبر 2021
بن شرقي ينهي اتفاقه مع شباب الأهلي.. وتفاصيل مفاوضات الدحيل مع علي معلول

علي معلول

قال ميدو حُزين، وكيل اللاعبين، إن الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وضع شروط تعجيزية أمام إدارة النادي الحالية من أجل تجديد عقده مع الفريق وهو وضع شرط جزائي بقيمة مليون دولار، حال دفعهم يحق له فسخ تعاقده مع النادي والرحيل إلى أي نادٍ داخل أو خارج مصر.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 

أشرف بن شرقي ينهى اتفاقه مع شباب الأهلي الاماراتي ويرفض التجديد للزمالك

وأضاف وكيل اللاعبين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «كورة كل يوم» المُذاع على شاشة «قناة الحياة»: « أشرف بن شرقي، أنهى اتفاقه مع شباب الأهلي الإماراتي، وأنه ينتظر نهاية عقده من أجل الانتقال بشكل رسمي، مع مطلع الموسم الجديد، لذا يضع شروط تعجيزية أمام إدارة الفريق الأبيض، بشأن تمديد تعاقده».

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

سر رفض أشرف بن شرقي التجديد مع الزمالك

وتابع ميدو حزين: « بن شرقي رفض التجديد لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بعدما أنهى اتفاقه مع شباب الأهلي الإماراتي.

عقد بن شرقي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي

وينتهى عقد بن شرقي مع الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المُقبل، دون الحصول على إذن من إدارة النادي الأبيض، وقبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي 

تفاصيل مفاوضات الدحيل القطري مع بن شرقي

وتحدث وكيل اللاعبين عن تجديد علي معلول مع الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي قال:« هناك مفاوضات بين الدحيل القطري وعلي معلول لاعب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن النادي القطري لديه رغبة كبيرة في ضم معلول، ولكن اللاعب رفض العرض رغة بأنه مقابل مبلغ مالي خيالي، وفضل البقاء داخل القلعة الحمراء.