رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. تعافي عبدالله جمعة وتدريبات شاقة لـ طارق حامد

03:06 م | الثلاثاء 16 نوفمبر 2021
أخبار الزمالك اليوم.. تعافي عبدالله جمعة وتدريبات شاقة لـ طارق حامد

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الأبيض، قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء، استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل، باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويقدم الوطن سبورت آخر أخبار الزمالك اليوم.

وأشاد كارتيرون خلال الجلسة بالأداء في مباراة الأمس الودية أمام مستقبل وطن، وطالب اللاعبين بالتركيز في الفترة المقبلة، لتحقيق الفوز في مباريات الدوري المقبلة، وحرص على منحهم بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق التدريبات.

أخبار الزمالك اليوم.. اللاعبون يؤدون إطالات بمجمع الصالات

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر النادي، قبل انطلاق التدريب الجماعي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وتولى الجهاز الفني للأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الإشراف على الإطالات.

وقسم الجهاز الفني للفريق، اللاعبين إلى مجموعتين، لخوض تدريبات بدنية بالكرة، تحت إشراف كلا من البرتغالي فيرناندو، مدرب الأحمال، وأحمد عصمت، مساعد مدرب الأحمال.

شيكابالا يخضع لتدريبات خاصة في «الجيم»

وأدى محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، في ظل شكواه من إجهاد عضلي؛ إذ يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمشاركة بالتدريبات الجماعية في أقرب وقت.

فيما انتظم عبدالله جمعة، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بعدما تماثله للشفاء من الإصابة.

وعانى «جمعة» من التواء في الكاحل، وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الأخيرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

شيكابالا

طارق حامد يؤدي تدريبات إضافية في الجيمانيزيوم

وأدى طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، بعدما شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

طارق حامد

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في ختام تدريب اليوم الثلاثاء، وقسمهم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى مجموعتين، من أجل خوض تقسيمة في منتصف الملعب.

وشهدت التقسيمة ظهور اللاعبين بمستوى جيد، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية خلال التقسيمة، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.