رئيس الزمالك يجتمع بمصطفى فتحي لتجديد عقده مع الفريق

02:57 م | الأربعاء 17 نوفمبر 2021
رئيس الزمالك يجتمع بمصطفى فتحي لتجديد عقده مع الفريق

مصطفى فتحى

يعقد حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك لحين إجراء انتخابات جديدة، خلال الساعات الحالية، جلسة مع مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق، من أجل تجديد تعاقده مع الأبيض، خاصة أنه ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن حسين السيد، عضو «اللجنة المؤقتة، ولجنة الكرة»، يتواجد في الجلسة من أجل معرفة طلبات مصطفى فتحي، قبل إعلان تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمواسم أخرى.

مصطفى فتحى يشترط قبل تجديد عقده

وأشار المصدر إلى أن «فتحي» قد رحب من قبل بالتجديد للقلعة البيضاء، لكنه اشترط التقدير المادي، وزيادة في عقده، خاصة أن تعاقده الحالي يحصل فيه على 2 مليون جنيه فقط في الموسم. 

مصطفى فتحى

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي

وواصل فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، تدريباته الجماعية، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا للقاء الإسماعيلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل، باستاد الإسماعيلية، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق قد فاز أمس الأول على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

فريق الزمالك

فيما خاض مصطفى فتحي، لاعب الفريق، بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، على هامش مران الأبيض الجماعي، اليوم الأربعاء.

وشارك اللاعب في مباراة المنتخب الوطني المصري أمام نظيره الجابوني أمس الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وبدأ أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعض التدريبات العلاجية، عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وقد تعرض «فتوح» لإصابة بكدمة في القدم، خلال مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره الأنجولي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من تصفيات بطولة كأس العالم.