رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبو ريدة ومجاهد يستقبلان رئيس الاتحاد الإفريقي وزوجته في المطار

03:03 م | الخميس 18 نوفمبر 2021
أبو ريدة ومجاهد يستقبلان رئيس الاتحاد الإفريقي وزوجته في المطار

أبو ريدة ومجاهد يستقبلان رئيس الاتحاد الأفريقي وحرمه بالمطار

استقبل هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين المصري والإفريقي، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، اليوم الخميس، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وزوجته، بعد وصولهما مطار القاهرة الدولي.

ويتواجد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في مصر، ووصل باتريس موتسيبي، إلى القاهرة لقيادة اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي.

باتريس موتسيبي يصل مطار القاهرة 

«كاف» يعلن حكام مباراتي بيراميدز والمصري بالكونفدرالية

ومؤخرا تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن تحديد موعد مباراة إيه إس مانياما الكونغولي، في ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في كينشاسا، وتحديد طاقم حكام اللقاء، وشدد «كاف» في خطابه أن موعد المباراة حدد في الثالثة عصرا بتوقيت كينشاسا «الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة»، على أن تقام بملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية.

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم حكام من إثيوبيا بقيادة الحكم، بيلاي تاديسي، ويعاونه كيندي موسي المساعد الأول، وجيزوا بيلباو، المساعد الثاني، وليمي نيجويسي الحكم الرابع، ويراقب المباراة، أليكسيس ناشيمانا من رواندا، ويراقب الحكام، عبده علي محمد من جيبوتي، ويراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الطبيب جيسيلي ديميا من الكونغو.

فريق بيراميدز

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة ذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، التي تجمع بين المصري ومضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري.

فريق المصري

ويقود الطاقم الذي ينتمي إلى دولة النيجر، حكم الساحة، محمد علي موسى، ومعه كلا من عبدالعزيز يعقوب، مساعد أول، ومامادو يحيى جادو، مساعد ثان، بالإضافة إلى الحكم الرابع، موسى أمادو.