رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تيجانا: الأهلي احترم الزمالك في القمة ومواجهات الفريقين لا تعرف الهزار

08:04 ص | الأحد 21 نوفمبر 2021
تيجانا: الأهلي احترم الزمالك في القمة ومواجهات الفريقين لا تعرف الهزار

إسماعيل يوسف

كشف إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، تخوفه أثناء مباراة القمة 123، والتي جمعت الأهلي بالزمالك، في مسابقة الدوري المصري، من زيادة حصيلة أهداف الأهلي عن 5 أهداف.

وأضاف «يوسف»، في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس 2»، إنه كان يشعر أن النتيجة سترتفع عن تقدم الأهلي بخمسة أهداف، إلا أن لاعبي الفريق الأبيض وإعدادهم النفسي وتجهيزهم، أدى إلى عدم ارتفاع الفارق إلى أكثر من هذا وأعادهم للمباراة.

وواصل نجم الزمالك السابق، مؤكدا أن مباريات القمة لا تعرف الهزار، مشيرًا إلى أنه في حالة دخول أحد الفريقين المباراة وكأنه أعلى من منافسه سيخسر المباراة، مشيرًا إلى ضرورة أن تقاتل مهما كان مستوى الخصم.

يوسف: الأهلي حضر للمباراة وكارتيرون كان غائبا

وأشار إسماعيل يوسف إلى أن الأهلي ومدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حضروا للمباراة بشكل ممتاز، بدليل الفرحة التي كانت وراء كل هدف، مؤكدا أن الفريق الأحمر كان مذاكرا لكل نقاط الزمالك عكس المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي كان غائبا عن اللقاء.

وأوضح نجم الزمالك السابق إن عودة الزمالك في المباراة التالية أمام الإسماعيلي ليست بفضل توجيهات المدرب الفرنسي، بل سببها الجماهير التي حفزت اللاعبين وجعلتهم يشعرون بضرورة العودة من جديد لأن المستوى لا يصح في ظل أن الفريق كان متوجا بلقب الدوري المصري في الموسم الأخير.

واختتم «تيجانا» الكرة المصرية، تصريحاته، مؤكدًا على ضرورة تعيين مدرب عام في الجهاز الفني للفريق، لأنه لا يصح أن يكون ناد بحجم الزمالك ويديره مدير فني ومترجم ومخطط أحمال فقط في غياب مدرب عام.

الأهلي يفوز على الزمالك في لقاء القمة

وفاز الأهلي على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثالثة من عمر منافسات الدوري المصري، قبل أن يفوز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد والأهلي على المقاولون العرب بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة.