رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم رمزي: عبدالحفيظ يحتوى غضب كهربا.. والشحات يرفض عرضا سعوديا

01:51 ص | الإثنين 22 نوفمبر 2021
كريم رمزي: عبدالحفيظ يحتوى غضب كهربا.. والشحات يرفض عرضا سعوديا

كهربا

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن جلسة خاصة بين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، بعد خروجه من قائمة الفريق استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

وأوضح «رمزي»، في برنامج «رقم 10»، أن «عبدالحفيظ»، أكد لـ «كهربا» أن احترامه لقرارات الجهاز الفني والاجتهاد فى التدريبات دون إثارة مشكلات، هو السبيل الوحيد لعودته للحسابات الفنية مرة أخرى.

كما شدد الإعلامي كريم رمزي، على أن حسين الشحات رفض العرض المقدم له من أحد أندية الدوري السعودي، لرحيله عن الأهلي في فترة الانتقالات المقبلة.

وأضاف «رمزي»، أن حسين الشحات لايفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء سواء على سبيل الإعارة أو البيع، رغم عدم مشاركته أساسيا خلال الفترة الماضية.

حمدي فتحي

عبدالحفيظ يتراجع عن تطبيق اللائحة على حمدي فتحي

كما أشار كريم رمزي إلى أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، رفع الغرامة المالية التي تنص عليها لايحة الفريق من على حمدي فتحي بعد طرده أمام المقاولون.

وتابع «رمزي»: «سيد عبدالحفيظ يرى أن حمدي يعيش حالة من التألق ويؤدي بشكل رائع، لذلك قرر عدم تطبيق العقوبة التي تنص عليها اللائحة بعد طرده تقديرا لجهوده في الفترة الأخيرة وكنوع من التحفيز له».

الأهلي على موعد مع مواجهة مرتقبة أمام غزل المحلة

يذكر أنه من المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره غزل المحلة، مساء اليوم الاثنين، على ستاد غزل المحلة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري.