رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يحقق أول فوز في الدوري على الجونة بثلاثية

10:06 م | الإثنين 22 نوفمبر 2021
المصري يحقق أول فوز في الدوري على الجونة بثلاثية

المصري والجونة

حقق المصري البورسعيدي أول فوز له في بطولة الدوري المصري على الجونة، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

أهداف المصري والجونة

وسجل حسن علي الهدف الأول للمصري في الدقيقة الـ 55 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، وحصل الفريق البورسعيدي على ركلة جزاء بعد الرجوع للفار، بعد عرقلة محمد عبد الجواد لجريندو من داخل المنطقة، ليترجمها حسن علي في شباك إسلام طارق.

 

في الدقيقة الـ72 سجل عمرو مرعي الهدف الثاني للمصري، بعد استقباله عرضية من محمد عنتر ليضعه برأسه داخل مرمي الجونة، ويعلن عن الهدف الثاني، واختتم أحمد حمودي أهداف المصري في الدقيقة الـ88 من عمر المباراة.

ويعد هذا الهدف الذي سجله أحمد حمودي بعد عدة سنوات، بسبب غيابه عن المباريات مع بيراميدز لمدة عامين، قبل أن ينتقل إلي المصري منذ مطلع الموسم الحالي.

موقف المصري والجونة في الدوري 

بهذا الفوز رفع المصري رصيده للنقطة السابعة في المركز الثامن، جمعهم من 5 مباريات، تعادل في 4 مباريات أمام غزل المحلة بهدف لكل منهما في الجولة الأولي، وفي الجولة الثانية تعادل سلبيًا مع سموحة، وعاد مرة أخري وتعادل مع فيوتشر بهدف لكل منما في الجولة الثالثة، ونجح في خطف التعادل من بيراميدز بهدفين لكل منهما في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة الرابعة في المركز الخامس عشر، جمعهم من 5 مباريات، فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر في 3 مباريات.

محمد الصباحي حكما لمباراة المصري والجونة

ويدير الحكم محمد الصباحي مباراة المصري والجونة، ويعاونه كلًا من مصطفى حسن ومحمد عطا كمساعدين ، بالإضافة إلى محمود رشدي حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمد عباس قابيل مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله أحمد عبد الله.