رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شبانة: فيريرا يوافق على خلافة كارتيرون في الزمالك ويطلب ضمانات

03:51 ص | الثلاثاء 23 نوفمبر 2021
شبانة: فيريرا يوافق على خلافة كارتيرون في الزمالك ويطلب ضمانات

فيريرا

كشف الإعلامي محمد شبانة، مُقدم برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc، عن تلقي البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، اتصالات من بعض الوسطاء للعودة من جديد لتدريب الفريق الأبيض حال رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، خاصة بعد نتائج الفريق المذبذبة في بطولة الدوري.

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك السابق 

شبانة: فيريرا يوافق على العودة لتدريب الزمالك

وأضاف شبانة، في تصريحات تلفزيونية: «المفاجأة كانت بموافقة فيريرا على العودة لتدريب الزمالك لكنه طلب بعض الضمانات وعلى رأسها حصوله على مستحقاته في مواعيدها بالإضافة إلى عدم التدخل في عمله نهائيًا».

شبانة: مستقبل كارتيرون أصبح غامضا مع الزمالك

وأكمل شبانة:«مستقبل كارتيرون أصبح غامضا مع الزمالك حال عودة المجلس السابق وقد يرحل عن الفريق».

محمد أبو جبل حارس مرمي فريق الزمالك 

محمد أبو جبل يوافق على التجديد للزمالك

وأردف محمود شبانة: «محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك وافق على تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد الجلسات التي عقدها مؤخرًا مع لجنة الزمالك، التي رحلت مؤخرًا، مشددًا الحارس سيحصل على 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد وسيكون عقده بلا نسبة مشاركة حيث سيحصل على قيمة عقده بغض النظر عن مشاركته مع الفريق، على أن يقوم الحارس بالتوقيع لمدة ثلاث سنوات».

محمد عبد الشافي يدرس الاعتزال دوليًا

واختتم شبانة تصريحاته قائلاً: «محمد عبد الشافي لاعب فريق الزمالك، يُفكر في اعتزال اللعب الدولي خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن فرص تواجده مع المنتخب الوطني باتت ضعيفة في الفترة المقبلة وهو ما جعله يفكر في اعتزال اللعب الدولي».