رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة مانشستر يونايتد يفجر مفاجأة بشأن تولي كيروش تدريب الفريق

02:43 م | الثلاثاء 23 نوفمبر 2021
أسطورة مانشستر يونايتد يفجر مفاجأة بشأن تولي كيروش تدريب الفريق

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

علق ريو فيرديناند، نجم مانشستر يونايتد السابق، على إمكانية تولي البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تدريب النادي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، قائلا: «أعتقد أنه سيكون حلا مؤقتا».

وأضاف «فيرديناند» في تصريحات تليفزيونية: «إذا تحدث أي مسؤول مع كارلوس كيروش لتولي المهمة خلفا للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، فإنه سيوافق على الفور ويترك أي شيء من أجل مانشستر يونايتد».

ريو فيرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق

كيروش مرشح لخلافة سولشاير في تدريب مانشستر يونايتد

وطرح اسم البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه عمل قبل ذلك في النادي الإنجليزي كمساعد للسير أليكس فيرجسون.

وكان مانشستر يونايتد أعلن خلال الأيام الماضية، إقالة أولي جونار سولشاير، وتعيين مايكل كاريك بديلا له بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدرب آخر، يتولى مهمة الشياطين الحمر.

سولشاير: سأرحل من الباب الأمامي

ودخل النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في نوبة بكاء، خلال حواره مع الموقع الرسمي للنادي، الذي أجري كحفل وداع له عقب رحيله عن تدريب الشياطين، قائلا: «سأرحل من الباب الأمامي، والجيمع يعرف ما يعنيه النادي لي، وكنت أسعى دائما لإسعاد الجماهير، والوصول للتحدي وحصد الدوري والفوز بالألقاب».

وأضاف سولشاير: «فخور بما حققته مع الشياطين الحمر خلال تولي مسؤولية تدريب الفريق؛ لأنه كان حلما بالنسبة لي، وأوجه الشكر للإدارة على ثقتها بي، والدفع بي في منصب المدير الفني لليونايتد، وأنا سعيد بالفترة التي قضيتها داخل النادي».