رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم: أول اجتماع لمجلس مرتضى.. وغضب كارتيرون بعد التعادل

03:14 م | الثلاثاء 23 نوفمبر 2021
أخبار الزمالك اليوم: أول اجتماع لمجلس مرتضى.. وغضب كارتيرون بعد التعادل

شعار الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه، لمعرفة كل ما يدور داخل أسوار القلة البيضاء، والذي يأتي على رأسها بدء اجتماع مجلس إدارة النادي المنتخب برئاسة مرتضى منصور، في حضور جميع الأعضاء، أحمد جلال إبراهيم، نائبا، وإسماعيل يوسف، القائم بأعمال، أمين الصندوق، وهاني زادة وأحمد مرتضى منصور وعلاء مقلد وحماده أنور وأحمد عادل عبدالفتاح، والدكتورة شريفة الفار.

كما حضر الاجتماع شريف حسين، نائب المدير التنفيذي، ومستشارا الزمالك محمود العسال ومحمود خالد.

أخبار الزمالك اليوم.. اجتماع مرتضى منصور غدا

ويعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة ظهر غد الأربعاء، للإعلان عن تفاصيل المرحلة المقبلة كافة، وخارطة الطريق، للعودة بنادي الزمالك إلى سابق عهده.

كارتيرون

أخبار الزمالك اليوم.. غضب كارتيرون بعد التعادل أمام البنك الأهلي

وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل ما دار داخل غرفة خلع الملابس، بعد انتهاء مباراة الأبيض والبنك الأهلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، أمس الاثنين، ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدوري.. التفاصيل من هنا

المحكمة تصدم مرتضى منصور وترفض اعتماد اللائحة

وقضت محكمة القضاء الإداري، أمس الاثنين، برفض الدعوى المقامة من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بطلب إلغاء الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، لصالح ممدوح عباس، بشأن لائحة النظام الأساسي للنادي الأبيض.

وسبق وأصدر كمال شعيب، المستشار القانوني لـ ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، بيانا يوضح فيه أن الحكم الصادر سابقا بشأن لائحة النظام الأساسي للنادي الأبيض، لم يتعرض من قريب أو بعيد للآخر الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية باعتماد لائحة النادي الأبيض، والذي تأيد استئنافيًا وأصبح واجب النفاذ، وعلى اللجنة الأولمبية تنفيذه فورا.