الخطيب: نتناقش مع موسيماني في الصفقات ونطالب بحكام أجانب لمباريات القمة

02:37 ص | الأربعاء 24 نوفمبر 2021
الخطيب: نتناقش مع موسيماني في الصفقات ونطالب بحكام أجانب لمباريات القمة

محمود الخطيب

علق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن صفقات الفريق الكروي الأول لكرة القدم الأخيرة.

وقال الخطيب، في تصريحات تليفزيونية: «لم يكن الأمر مطلقا لـ موسيماني بشكل كامل، بل كنا نتحدث ونتناقش في الصفقات جميعها، وبيرسي تاو لاعب متميز، وسيطر عليا القلق بسبب تغير أجواء الدوري المصري عن الدوري الإنجليزي، لكن هو وميكيسوني دخلوا في أجواء الفريق سريعا».

موسيماني فضَّل حسام حسن

وتابع: «موسيماني فضَّل حسام حسن على أحمد ياسر ريان لأنه يبحث عن إمكانيات معينة في رأس الحربة، وتناقشنا معه في استمرار الأخير ولكنه فضَّل خروجه للحصول على الكثير من الخبرات ليأخذ الفرصة كاملة فيما بعد».

وعن الحكام قال الخطيب: «لا أحب الحديث عن هذه الأمور، ولكن أتمنى تطوير منظومة الحكام في مصر، نمتلك عناصر تحكيمية جيدة تحتاج لتطوير».

وواصل: «حكم مباراة الأهلي والزمالك قدم مباراة جيدة ولا أقول جيدة جدا، ولكن بعد المباراة سمعنا تصريحات غريبة، وقدمنا بالفعل طلبا لتواجد حكام أجانب لمباراة القمة المقبلة، بناء على حديث رابطة الأندية لكني أثق في الحكام المصريين».

وعن إلغاء عقوبة خسارة السوبر على اللاعبين قال الخطيب: «أعلنت عقوبة على اللاعبين بعد خسارة كأس السوبر لحزني وإفاقة اللاعبين، وبعد ذلك وجدت تحسن في أداء اللاعبين والعقوبة كانت من أجل معالجة موقف عابر ليس إلا».

قائمة محمود الخطيب

وتضم قائمة محمود الخطيب الانتخابية عدة أسماء كانت موجودة في الفترة المنقضية له، مع وجود عدة تغييرات، وهي كالتالي: محمود الخطيب رئيسا، العامري فاروق نائبا، خالد مرتجي أمينا للصندوق، فيما جاءت العضوية على النحو التالي: طارق قنديل، دكتور محمد شوقي، محمد الدماطي، دكتور مهند مجدي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، حسام غالي، محمد الجارحي، مي عاطف.

  • غينيا

    غينيا

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • جامبيا

    جامبيا

  • الكاميرون

    الكاميرون

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • جزر القمر

    جزر القمر