رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة لها

11:50 ص | الخميس 25 نوفمبر 2021
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الدوري المصري الممتاز؛ حيث يخوض الفارس الأبيض مواجهة صعبة؛ من أجل تحقيق نتيجة الفوز، وذلك لحصد الـ3 نقاط، وتحسين مركزه في الدوري.

ويرغب الزمالك في استعادة الانتصارات من جديد، بعد التعادل الأخير أمام البنك الأهلي؛ وذلك لمصالحة الجماهير الغاضبة منذ خسارة القلعة البيضاء الكبيرة أمام الأهلي بنتيجة (5- 2).

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم الخميس، في تمام الرابعة عصرًا، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا على قناة «أون تايم سبورت 2»، الناقلة لمباريات الكرة المصرية، سواء الدوري المصري أو كأس مصر.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، و5 نقاط عن الأهلي.

وخاض الزمالك 5 مباريات، حتى الآن، في الدوري المصري الممتاز؛ فاز في 3 مواجهات، وتعادل في لقاء واحد، وتلقى هزيمة وحيدة.

ترتيب سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر، يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 نقاط.

ولعب فريق سيراميكا كليوباترا 5 مواجهات، حتى الآن، في الدوري المصري؛ فاز في مباراتين، وتعادل في لقاءين، وتلقى هزيمة واحدة.

آخر مباراة لعبها الزمالك في الدوري المصري

وتعادل الزمالك أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

آخر مباراة لعبها سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر، خسر سيراميكا كليوباترا أمام فاركو بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية، في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.