رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خناقة شوارع بين لاعبي البنك والمقاولون عقب نهاية المباراة.. «صور»

05:58 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021
خناقة شوارع بين لاعبي البنك والمقاولون عقب نهاية المباراة.. «صور»

لاعبو المقالون والبنك

وقعت اشتباكات قوية بين لاعبي البنك الأهلي والمقاولون العرب في نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، منذ قليل، على ستاد بتروسبورت بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف.

واشتبك لاعبو البنك الأهلي مع لاعبي المقاولون العرب، لتتحول ساحة الاستاد إلى ما يشبه خناقات الشوارع، الأمر الذي استدعى معه مراقب المباراة الأمن للتدخل وفض الاشتباك بين اللاعبين.

وجاءت هذه الاشتباكات بعدما تلفظ أحد اللاعبين على مقاعد بدلاء المقاولون العرب بألفاظ خارجة موجها كلامه إلى لاعبي البنك الأهلي.

أهداف المباراة 

وجاء الهدف الأول لفريق البنك عن طريق أسامة إبراهيم في الدقيقة 57 من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

بينما تعادل محمد سمير لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 83 من عمر المباراة من ركلة جزاء، حصل عليها بعدما ارتطمت الكرة في يد أحمد ياسين داخل منقطة الجزاء.

ولم يمر سوى دقيقة ليسجل محمود قاعود هدف البنك الأهلي الثاني، من ضربة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء.

يذكر أن هذا الفوز الذي حققه فريق البنك الأهلي على المقاولون العرب بثنائية في الدوري يعد الانتصار الثالث في الدوري المصري هذا الموسم، بعدما خاض 6 مباريات في الدوري حتى الآن.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة رقم 10 ليحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 5 في المركز الرابع عشر.