رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام المحلة في الدوري

07:42 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021
الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام المحلة في الدوري

عزل المحلة والاسماعيلي

حسم التعادل السلبي مباراة الإسماعيلي والمحلة في المواجهة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ليواصل فريق «الدراويش» نزيف النقاط في مسابقة «الإيجبشن ليج» منذ انطلاق الموسم الجديد.

ملخص المباراة

وشهد الشوط الأول سيطرة قوية للاعبي الإسماعيلى والقيام بعمل هجمات لتسجيل هدف التقدم عن طريق المهاجم شكري نجيب ومحمد الشامي؛ ولكن لم يكتب لها النجاح بينما جاءت محاولات فريق غزل المحلة عن طريق يحيى عبده.

وفي الشوط الثاني كثف فريق غزل المحلة محاولاته الهجومية طمعًا في نقاط المباراة الثلاث، ورغم استحواذ الفريق على اللعب لم ينجح لاعبوه في خلق فرص مؤكدة للتسجيل، فيما اعتمد فريق «الدراويش» على الهجمات المرتدة في نهاية المباراة.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد فريق «الدراويش» إلى النقطة الثانية ليحتل بها المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدورى بعد تعادل اليوم، حيث لعب 5 مواجهات خسر 4 لقاءات وتعادل في مباراة، بينما ارتفع رصيد فريق المحلة إلى النقطة رقم 9 ليحتل بها المركز الخامس، بعد أن لعب 5 مواجهات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر لقاء.

ولعب فريق الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد فوزي

وفي خط الدفاع كل من: عبد الله جمعة – باهر المحمدي – محمد هاشم – عصام صبحي

وفي خط الوسط: عماد حمدي – محمد مخلوف – محمود دونجا - محمد الشامي – أحمد مدبولي

وفي خط الهجوم: شكري نجيب

وعلى مقاعد البدلاء: أحمد عادل -أحمد عيد – محمد صادق – مصطفى فارس – عمر الوحش – أحمد أيمن – محمد عمار – محمد عادل – مروان شوقي.

تشكيل المحلة

أما بشأن الفريق المحلاوي فقد لعب المباراة بتشكيل المكون من: محمود رضا، محمد فتح الله، معاذ الحناوي، يحيي حامد، إيهاب سمير، أحمد الشيخ، إبراهيما كونيه، أحمد عفيفي، باولن فوافي، حميد ماو، عبده يحيى. 

وعلى مقاعد البدلاء كل من: عمرو شعبان، محمود علاء، إبراهيم صلاح، خالد الاخميمي، خالد سامي، بازوكا، أحمد غنيم، أحمد الندري، اجويرو.