رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من إمام عاشور على إصابته بكورونا: راض بقضاء الله

10:06 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021
أول تعليق من إمام عاشور على إصابته بكورونا: راض بقضاء الله

عاشور

علق اللاعب إمام عاشور، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، على إصابته بفيروس كورونا قائلا: «راضي بقضاء الله، على كل ما يأتي من الله»، وذلك في أول تعليق له بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.

إمام عاشور بعد إصابته بكورونا: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

وقال عاشور، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»: «قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا الحمد لله».

إصابة إمام عاشور بكورونا

وكان نجم نادي الزمالك أصيب بفيروس كورونا، إذ أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق أن المسحة التي أجراها اللاعب أثبتت إصابته بالفيروس.

ومن جانبه، أوضح طبيب الفريق الأبيض، أن لاعب وسط الفريق كان يشعر ببعض الآلام قبل مباراة أمس أمام سيراميكا، وأجرى مسحة طبية إلا إنها جاءت سلبية، ثم زاد الألم وتم إجراء مسحة طبية ثانية وجاءت نتيجتها إيجابية.

وكان نادي الزمالك، اختتم مواجهاته داخل «الإيجبشن ليج» قبل توقف المسابقة، محققاً فوزاً صعباً على سيراميكا بهدف نظيف في لقاء الجولة السادسة، ومن المقرر أن تتوقف المسابقة المحلية بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بداية من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

والجدير بالذكر، أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قد منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.