رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤتمر صحفي لـ كيروش اليوم وبعثة المنتخب تطير لقطر للمشاركة بكأس العرب

09:10 ص | السبت 27 نوفمبر 2021
مؤتمر صحفي لـ كيروش اليوم وبعثة المنتخب تطير لقطر للمشاركة بكأس العرب

البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

تطير اليوم بعثة المنتخب الوطني إلى قطر، لخوض منافسات بطولة كأس العرب المحدد لها في الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخباً عربياً، حيث تضم البعثة العديد من العناصر الجديدة التي يسعى «كيروش»، المدير الفني للفراعنة للوقوف على مستواهم قبل حسم مصيرهم خلال الفترة المقبلة، ويعقد المدير الفني البرتغالي مؤتمرا صحفيا، في الثانية عشر والربع ظهر اليوم، للحديث عن استعدادات الفراعنة للبطولة.

قائمة منتخب مصر في كأس العرب

ويوجد بقائمة الفراعنة

حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومحمود جاد، ومحمد صبحي.

 خط الدفاع: أكرم توفيق، وأحمد فتوح، ومحمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وأحمد ياسين، ومحمد عبدالمنعم، ومروان داود.

خط الوسط: حمدى فتحي، عمرو السولية، مهند لاشين، عمر كمال عبدالواحد، إمام عاشور، أحمد رفعت، أحمد سيد زيزو، محمد مجدي أفشة، مصطفى فتحي، حسين فيصل.

 خط الهجوم: مروان حمدي، محمد شريف، أسامة فيصل.

أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي

كيروش يراهن على الوجوه الجديدة 

ويراهن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، على الوجوه الجديدة التي تم اختيارها لخوض منافسات تلك البطولة، خاصة أنها تقام دون مشاركة اللاعبين المحترفين.

ويخوض منتخب مصر أولى مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب لبنان، يوم الأول من ديسمبر المقبل على استاد الثمامة في تمام الرابعة عصراً، قبل أن يقابل منتخب السودان يوم الرابع من الشهر نفسه، في تمام السابعة مساء، على استاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثانية، وفي الجولة الثالثة يواجه منتخب مصر نظيره الجزائري، يوم السابع من الشهر نفسه، في تمام العاشرة مساء، على استاد الجنوب.

وتضم بطولة كأس العرب أربع مجموعات، حيث يشارك بالمجموعة الأولى كل من قطر والعراق وعمان والبحرين، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا. بينما تضم المجموعة الثالثة منتخبات المغرب والسعودية والأردن وفلسطين، وتأتي المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات مصر ولبنان والسودان والجزائر.