رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شطة: مواعيد بطولة كأس العالم للأندية جاءت بالتنسيق مع تشيلسي

06:41 ص | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
شطة: مواعيد بطولة كأس العالم للأندية جاءت بالتنسيق مع تشيلسي

شطة

كشف محمد عبد المنعم شطة، المدير الفني السابق للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، أن مواعيد بطولة كأس العالم للأندية، والتي تم تحديدها خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المُقبل، جاءت بالتنسيق مع فريق تشيلسي الإنجليزي، المشارك في البطولة كبطل عن قارة أوروبا.

شطة نجم الأهلي السابق 

شطة يتحدث عن أزمة تضارب مواعيد بطولة كأس العالم للأندية وكأس الأمم الأفريقية

وأضاف شطة، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب البلدوزر» الذي يُقدمه مجدي عبد الغني، أنه يوجد ممثلون مصريون في جميع لجان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» ولم يتمكنوا من حل هذا الأزمة، بتضارب مواعيد بطولة كأس العالم مع بطولة نهائيات كأس الأمم الأفريقية، والتي مقرر لها من 9 يناير 2021 حتى 6 فبراير المُقبل».

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

شطة: يجب التنسيق بين الأهلي والمنتخب بعد أزمة المواعيد

وأكمل نجم الأهلي السابق: «يجب التنسيق بين مسؤولي فريق الأهلي ومنتخب مصر بسبب مواعيد بطولة كأس العالم للأندية وكأس الأمم الأفريقية، على الاتفاق بشأن عدم ضم لاعبين من الأهلي في بطولة كأس الأمم».

شطة: فيفا من يدير الكرة في أفريقيا

وأشار شطة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» هو من يدير الكرة في أفريقيا في غياب تام لمسؤولي الاتحاد الأفريقي «كاف» حيث تم الإشراف على ملاعب كأس الأمم الأفريقية وتوفير الإشراف الطبي الكامل، مؤكدًا أن من الممكن إلغاء بطولة كأس العالم للأندية بسبب انتشار وباء كورونا.

شطة: تم بناء 6 استادات في الكاميرون لاستضافة مباريات كأس الأمم

واختتم شطة تصريحاته قائلاً: «تم التواصل مع المسؤولين في الكاميرون وأكدوا جاهزيتهم الاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية» مضيفًا: «تم بناء 6 استادات لاستضافة مباريات كأس الأمم والاستعانة بخبراء أجانب لنجاح البطولة في المجال الطبي والتنظيمي».