رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يجهز عقد موسيماني الجديد.. موسم إضافي و150 ألف دولار شهريا

01:36 م | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
الخطيب يجهز عقد موسيماني الجديد.. موسم إضافي و150 ألف دولار شهريا

محمود الخطيب وموسيماني

يجهز محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف على قطاع كرة القدم بالقلعة الحمراء، العقد الجديد للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما وافق الأخير على شروط الأحمر لتجديد عقده، وقرر التنازل عن بند الشرط الجزائي الذي طلبه، وهو الحصول على قيمة العقد بالكامل حال قرر النادي التنازل عن خدماته وفسخ التعاقد.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن محمود الخطيب سيعقد جلسة مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، من أجل وضع بنود عقد بيتسو موسيماني الجديد، على أن توقع بداية السنة الجديدة 2022.

موعد انتهاء عقد موسيماني في الأهلي

وتعاقد الأهلي مع موسيماني، بداية الموسم الماضي، لمدة موسمين، وينتهي عقده بنهاية الجاري، وأكد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن الجنوب أفريقي طلب زيادة راتبه بعد نهاية الموسم، خاصة أنه حقق نجاحات كبيرة مع الفريق، خاصة حصده لقبي دوري أبطال أفريقيا، والمركز الثالث في مونديال الأندية.

وكشف المصدر عن أن «موسيماني طلب بندا غريبا في عقده بعدما اجتمعت معه إدارة النادي قبل انطلاق الموسم الجديد، وهو التجديد لموسمين مع زيادة راتبه، ووضع بندا يفيد بحصوله على مستحقاته المالية كافة، حال فسخ التعاقد بدلا من وضع بند 3 شهور فقط شرط جزائي، وهو ما رفضته إدارة النادي جملة وتفصيلا».

وأكد: «موسيماني وافق على التنازل عن البند الذي يرغب فيه، لكنه طلب زيادة راتبه الشهري ليصل إلى 150 ألف دولار في الشهر، مع وضع مكافآت كبيرة حال التتويج بالبطولات، مبررا ذلك بأنه رفض عروضا خليجية بعد نهاية الموسم الماضي».

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

تفاصيل عقد موسيماني الجديد في الأهلي

وأوضح المصدر أن عقد موسيماني الجديد يتضمن رفع قيمة راتبه إلى 150 ألف دولار في الشهر، بدلا من 120، على أن يستمر حتى 2023.

وكان من المقرر أن تصل زوجة موسيماني إلى القاهرة في الأيام الماضية، للاجتماع مع إدارة النادي وتجديد العقود، خاصة أنها مديرة أعماله أيضا، إلا أن غلق الطيران في جنوب أفريقيا بسبب فيروس كورونا، منعها من ذلك.