رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري: بيان ريفرز يونايتد «كيدي».. عاملونا بشكل غير آدمي في نيجيريا

08:59 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021
المصري: بيان ريفرز يونايتد «كيدي».. عاملونا بشكل غير آدمي في نيجيريا

المصري

علق محمد الخولي نائب رئيس المصري البوسعيدي، على البيان الصادر من قبل نادي ريفرز يونايتد النيجيري، مؤكدا أن سبب إصداره هو معاملتهم السيئة لبعثة ناديه في مباراتهما السابقة التي انتهت بهزيمة الفريق البورسعيدي بهدفين لهدف في ذهاب دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية.

قال محمد الخولي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ريفرز يونايتد أصدر هذا البيان كيديًا لأنهم يعلمون جيدًا كيف عاملونا، فاستقبالهم لنا كان بطريقة غير آدمية لذلك هم يتخذون خطوة استباقية».

وأضاف الخولي: «تم التعدي علينا حيث تعرض الطاقم الإعلامي للفريق البورسعيدي للضرب والسب، وذلك من قبل بعض المسؤولين للفريق النيجيري».

واستدرك: «ولكن لأجل مصر واسمها الكبير لن نقابلهم بالطريقة ذاتها ومرحبا بهم في بلدنا حفاظا على اسم بلدنا وليس لشيء آخر».

وتقدم المصري بشكوى ضد مسؤولي نادي ريفرز يونايتد، بعد الممارسات والمعاملة السيئة من النادي النيجيري تجاه بعثة النادي المصري.

محاولات لحضور جماهير المصري لمباراة ريفرز

وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت أن الأمن سيمنع حضور جماهير النادي المصري بعد نشر فريق ريفرز يونايتد النيجيرى بيانا رسميا عبر الصفحة الرسمية له بشأن الشكوى التي تقدم بها للاتحاد الافريقي ضد جماهير المصري.

وبسؤاله عن أنباء منع الأمن حضور جماهير المصري مباراة ريفرز يونايتد أجاب الخولي: «الأمر لم يحسم لأن الاجتماع الأخير سيكون غدًا، لكن في حديث قائم بين الإدارة ومدير أمن الإسكندرية في محاولة لحضور جماهير بورسعيد لهذه المواجهة التي مقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد الجيش ببرج العرب».

بيان ريفرز يونايتد ضد المصري

وجاء بيان ريفرز يونايتد اليوم الأربعاء على النحو التالي: «يبدو أنه ظهور سريع لفصل قبيح آخر في الكرة الأفريقية، يشجب نادي ريفرز يونايتد سلوك النادي المصري قبل مباراة الفريقين في الإسكندرية».

وأوضح البيان: «ريفرز كشف خطط المصري لقلب استقرار فريقنا، حيث كشف مسؤولنا الإعلامي تشارلز مايوكو، أن بعض أعضاء بعثتنا لمصر لم يحصلوا على تأشيرات، بما فيهم صحفيين».

وخسر المصري من نظيره ريفرز يونايتد بهدفين لهدف، في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأحد الماضي في نيجيريا.