رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير بعد تهديدات مشجع المصري لبطل نيجيريا: عصر البلطجة انتهى

10:50 ص | الخميس 02 ديسمبر 2021
شوبير بعد تهديدات مشجع المصري لبطل نيجيريا: عصر البلطجة انتهى

فريق المصري

علق الإعلامي أحمد شوبير على التهديدات التي تلقاها فريق ريفرز يونايتد النيجيري من أحد مشجعي النادي المصري قبل قدوم بعثة الفريق النيجيري إلى القاهرة، مشددا على أن هذا الأمر غير مقبول والزمن لن يعود إلى الوراء، مضيفا: «لن تعود أزمات الملاعب التي تسفر عن فقدان أرواح من المشجعين».

وقال شوبير، خلال برنامجه خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «أقول بصوت عال عصر البلطجة انتهى بلا رجعة والأمن قادر على التصدي لمثل هذه الأشخاص الخارجة عن القانون ومنعها من التواجد في المشهد نهائيا».

ومن جانبه تحدث محمد الخولي نائي رئيس النادي المصري خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، عن الأزمة قائلا: «المصري ليس مسئولا عن شخص غير سوي، والأمن قادر على التعامل معه وأتمنى السماح بتواجد عدد من الجماهير في لقاء الأحد المقبل، حتى يستطيع الفريق البورسعيدي تعويض خسارة مباراة الذهاب والتأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية».

محمود الخولي نائب رئيس النادي المصري

وأضاف: «فريق ريفرز يونايتد النيجيري لم يخطرنا بموعد وصول البعثة حتى الآن، رغم أن المباراة تقام الأحد المقبل، وحاول استغلال أزمة التهديد لصالحه، والأمن قادر على التعامل مع كل خارج عن النص».

فريق المصري

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب والتي أقيمت عصر الأحد الماضي، على ستاد أنيمبا بمدينة آبا النيجيرية قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد، ومن ثم يحتاج الفريق البورسعيدي للفوز بهدف دون رد، على الأقل في لقاء الأحد المقبل، للتأهل إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.