رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات مستشفى الأهلي والزمالك بكأس العرب: ارتجاج فتحي.. وتفاصيل إصابة معلول

04:53 م | الخميس 02 ديسمبر 2021
تطورات مستشفى الأهلي والزمالك بكأس العرب: ارتجاج فتحي.. وتفاصيل إصابة معلول

حمدي فتحي

يكشف «الوطن سبورت»، آخر تطورات مستشفى الأهلي والزمالك في بطولة كأس العرب بعد إصابة علي معلول بالضامة واستبعاده من مباراة موريتانيا في افتتاح بطولة كأس العرب التي انتهت بخماسية مقابل هدف وحيد.

وتعرض حمزة المثلوثي لإصابة فيروس كورونا وتم استبعاده من المباراة المقبلة بشكل رسمي في مباراة سوريا المقبلة التي ستقام غدا الجمعة، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، فيما تعرض حمدي فتحي لاعب الأهلي لإصابة قوية في مباراة لبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

تطورات حالة حمدي فتحي الصحية

وكشف أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«لوطن سبورت»، أن الفحوصات الأخيرة التي خضع لها حمدي فتحي أثبتت سلامته وإصابته كانت ارتجاجا خفيفا بعد تصادم مع لاعب المنتخب اللبناني ومشاركته في المباريات ستتوقف على قرار الجهاز الطبي للمنتخب المصري فقط لا غير.

طبيب الأهلي: إصابة معلول في الضامة

وأكد «أبو عبلة» أن إصابة علي معلول هي الضامة وينتظر الفحوصات الأخيرة له اليوم من أجل الاطمئنان عليه ومعرفة مدى قدرته على المشاركة رفقة منتخب بلاده أو استبعاده من البطولة، مشيرًا إلى أن تفاصيل إصابة اللاعب ستكون مع الجهاز الطبي لنسور قرطاج أولًا.

المنتخب التونسي: حالة حمزة المثلوثي مستقرة

وكشف مصدر داخل الجهاز الإداري بالمنتخب التونسي، لـ«الوطن سبورت»، أن حالة حمزة المثلوثي مستقرة حتى الآن ولا يوجد أي أعراض عليه ولكنه في يمكث في العزل الفندقي بعيدا عن اللاعبين، ومن المقرر أن يتحدد مصيره خلال الساعات المقبلة، ولكنه لن يلتحق بالمنتخب في مباراته غدًا أمام سوريا في الجولة الثانية من كأس العرب.