رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك

10:10 م | الخميس 02 ديسمبر 2021
مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك

جماهير الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ترشحه في انتخابات القلعة البيضاء القادمة على نفس منصبه في دورة جديدة، وذلك بعد عودته من جديد، خلال الفترة الماضية. 

وأعلن مرتضى منصور، ترشحه على رئاسة نادي الزمالك، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس داخل نادي الزمالك، ليكون أول ظهور له منذ قرار عودته إلى القلعة البيضاء بقرار من وزارة الشباب والرياضة.

ومن المقرر أن تُعقد انتخابات نادي الزمالك، خلال أيام 21 و22 و23 يناير المقبل.

                             الزمالك

مرتضى منصور يترشح لانتخابات الزمالك للمرة الثالثة على التوالي 

وتعد هذه الدورة هي الثالثة على التوالي الذي يترشح لها مرتضى منصور على رئاسة نادي الزمالك.

كان رئيس نادي الزمالك ظهر في فيديو رفقة قائد القلعة البيضاء محمود عبدالرازق شيكابالا والمشرف العام السابق على الكرة حيث ظهرا في فيديو على القناة الرسمية، من أجل التعليق على عدد من الأمور التي تعيشها القلعة البيضاء وتوضيح موقفه من أبرز القضايا.

كما أكد رئيس نادي الزمالك بعد العودة إلى النادي الأبيض مرة أخرى بحكم قضائي، على سعيه لفتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي وتجنب التعصب والخلاف حفاظًا على حالة الهدوء الجماهيري ومصلحة الوطن كما وجه الشكر على حضور وفد المارد الأحمر لعزاء المستشار جلال إبراهيم.

وكان مرتضى منصور عقد مؤتمرًا صحفيًا، عقب عودته لرئاسة نادي الزمالك من جديد، وتحدث فيه عن موعد الانتخابات الجديدة للقلعة البيضاء، وفريق كرة القدم تحت قيادة باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وأكد مرتضى منصور أن هناك مدربا عاما سوف ينضم إلى الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمعاونة الفرنسي باتريس كارتيرون.